ط
أخبار عالمية

التوك توك يغزو شوارع ليفربول ليحل أزمة اختناق المرور

أعلنت شركة “Ola Auto” عن تقديمها لخدمة “التوك توك” في مدينة ليفربول الإنجليزية، وتم ذلك بالإتفاق مع السلطات المحلية حلًا لأزمة الأزدحام المرور الذي أصاب المدينة.

ووفقًا للتقرير الذي نشره موقع “liverpoolecho” فإنه تم البدء في تفعيل الخدمة بعد طرحه في الأسواق بداية من الشهر الجاري، ويتميز “التوك توك” باللون الفسفوري الذي كان أول انتشار له بشارع ليفربول.

وأصبحت خدمة “التوك توك” متاحة للعملاء على مدار اليوم بعد أن أطلقت الشركة العديد من العربات التي ملأت شوارع ليفربول، ثم انتشرت بمدن العاصمة الإنجليزية، لندن- وفق ما نشره موقع “ديلي ميل”.

وحسب تصريحات المدير التنفيذي للشركة فإن الشركة تهدف إلى تسهيل التنقل على المواطنين وتعتزم الشركة التوسع فيما بعد في خدمتها بحيث تشمل السفر المدن البعيدة.

يذكر أن “التوك توك” هو وسيلة مواصلات هندية الأصل، ومن ثم كان له الانتشار السريع في عدد كبير من الدول العربية، وخاصة مصر، نظرًا لسهولة حركته داخل الشوارع الصغيرة

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى