الرئيسية » أخبار متنوعة » رامى وحيد : الصحف العالمية تترقب بحذر فيلم ” أسد سيناء “

رامى وحيد : الصحف العالمية تترقب بحذر فيلم ” أسد سيناء “

وليد شفيق

إنتهى فريق عمل فيلم ” أسد سيناء ” من المكساج والمونتاج ومن المقرر طرحه فى دور العرض بالسينما يومى 25 يناير وذلك لكى يوافق ذكرى ثورة يناير وعيد الشرطة .

وقال رامى وحيد ” عن ردود الأفعال العالمية وتخوفهم بشأن الفيلم : هناك صحفيه من واشنطون بوست قالت لى ما سبب نزول الفيلم فيى هذا التوقيت تحديدا وما سبب تجديد العداء مع إسرائيل رغم الوفاق الذي يحدث الآن فقلت لها أن سبب نزول الفيلم فى هذا التوقيت أن هناك تهديدات أمنيه تهدف إلى زعزعة الإستقرار الأمنى و حدودنا الملتهبه والتى تحاول منظمات إرهابية استهداف جنودنا علي الحدود .

وأضاف : وهذا الفيلم يعبر عن مدي التحامنا وتضامنا مع جيشنا و تقديرنا لعظمة شهدائنا التى يتمني أى مواطن مصري أن ينال شرف الاستشهاد فى سبيل وطنه .

وأكد : أما عن العداء مع إسرائيل فأجبتها بأن مصر لم تعادى أحد ولم تبدأ بالعداء مع أحد وذلك منذ قديم الأزل والمصريين و جيشهم يدافعون عنها ضد أى مغتصب والذى تتحطم آماله أمام حبهم لمصر وبسالة دفاعهم عنها ويشهد على ذلك التاريخ وحرب أكتوبر وقلعة صلاح الدين والعدوان الثلاثي .

وأضاف : ومن كل مصرى أن يعبر عن حبه لجيشه و شهدائه بالطريقه التى يراه مناسبة ، ولماذا لم تسألوا جميع الدول التى تقوم بإنتاج أفلام عن جيشهم و بطولاتهم والتى يكون الكثير منها زائفا لما يتم إنتاجها .

” أسد سيناء ” بطولة رامى وحيد، عمرو رمزى ، وماهر عصام، حسن عيد، وعدد من ضيوف الشرف منهم حنان سليمان، فتحى سعد، حسن عبد الفتاح، والطفل مامادو، إنتاج عادل عبد العال، وإخراج حسن السيد000

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

“شيكو أمير الغابة”.. أول نوفمبر في بيرم التونسي

تستعد فرقة مسرح الإسكندرية لاستئناف العرض المسرحي “شيكو أمير الغابة”، على خشبة مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، وذلك بداية من شهر نوفمبر المقبل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *