أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

رامى وحيد : الصحف العالمية تترقب بحذر فيلم ” أسد سيناء “

Share Button

وليد شفيق

إنتهى فريق عمل فيلم ” أسد سيناء ” من المكساج والمونتاج ومن المقرر طرحه فى دور العرض بالسينما يومى 25 يناير وذلك لكى يوافق ذكرى ثورة يناير وعيد الشرطة .

وقال رامى وحيد ” عن ردود الأفعال العالمية وتخوفهم بشأن الفيلم : هناك صحفيه من واشنطون بوست قالت لى ما سبب نزول الفيلم فيى هذا التوقيت تحديدا وما سبب تجديد العداء مع إسرائيل رغم الوفاق الذي يحدث الآن فقلت لها أن سبب نزول الفيلم فى هذا التوقيت أن هناك تهديدات أمنيه تهدف إلى زعزعة الإستقرار الأمنى و حدودنا الملتهبه والتى تحاول منظمات إرهابية استهداف جنودنا علي الحدود .

وأضاف : وهذا الفيلم يعبر عن مدي التحامنا وتضامنا مع جيشنا و تقديرنا لعظمة شهدائنا التى يتمني أى مواطن مصري أن ينال شرف الاستشهاد فى سبيل وطنه .

وأكد : أما عن العداء مع إسرائيل فأجبتها بأن مصر لم تعادى أحد ولم تبدأ بالعداء مع أحد وذلك منذ قديم الأزل والمصريين و جيشهم يدافعون عنها ضد أى مغتصب والذى تتحطم آماله أمام حبهم لمصر وبسالة دفاعهم عنها ويشهد على ذلك التاريخ وحرب أكتوبر وقلعة صلاح الدين والعدوان الثلاثي .

وأضاف : ومن كل مصرى أن يعبر عن حبه لجيشه و شهدائه بالطريقه التى يراه مناسبة ، ولماذا لم تسألوا جميع الدول التى تقوم بإنتاج أفلام عن جيشهم و بطولاتهم والتى يكون الكثير منها زائفا لما يتم إنتاجها .

” أسد سيناء ” بطولة رامى وحيد، عمرو رمزى ، وماهر عصام، حسن عيد، وعدد من ضيوف الشرف منهم حنان سليمان، فتحى سعد، حسن عبد الفتاح، والطفل مامادو، إنتاج عادل عبد العال، وإخراج حسن السيد000

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/01/18 6:04م تعليق 0 125

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *