الرئيسية » مجتمع همسه » أفراح همسه » رامي جمال يشعل اكبر حفلات زفاف المنصورة لعماد عرفة والاء النجار

رامي جمال يشعل اكبر حفلات زفاف المنصورة لعماد عرفة والاء النجار

 

 

احتفل كلا من المهندس عماد عرفة والدكتورة الاء النجار ابنة المهندس عادل أحمد النجار بزفافهما باكبر حفلات زفاف العام بالمنصورة وسط حضور الاهل والاصدقاء وكبار رجال الدولة من المنصورة وممثلي البرلمان.

واعضاء مجلس الشعب كلا من النائب مجدي عرفة والنائب احمد عبد العزيز عرفة ونائب مدير أمن الدقهلية هاني البربري والمستشار وليد عزمي السبع والمستشار محمد جمعة والمستشار محمد كامل ورئيس نادي جزيرة الورد بالمنصورة طارق عبد الهادي كما حضر خصيصا من السعودية عماد ابو عايشة مستشار الامير مشعل بن عبد العزيز وعدد من رجال الاعمال من السعودية ونخبة من ضباط أمن الدولة.

احيا حفل الزفاف كلا من النجم رامي جمال الذي بدأ الحفل بأول رقصات الفرح بدخول العروسين القاعة على انغام اغنية اوعديني ليبدأ بعدها رامي تقديم عدد كبير من اغنياته التي اندمج معها الحضور بالرقص والغناء لمدة زادت عن ساعة ونصف من الغناء المتواصل شكر خلالها رامي العروسين ووصفهم بانهم من اجمل العرسان الذي غنا لهما بالمنصورة وجاء اختيار رامي جمال للغناء باكبر حفلات زفاف العام بالمنصورة بعد تصويت من اهل العروسين واختياره ما بين 3 فنانين كما شارك في حفل الزفاف كلا من حمزة الصغير وعمرو المصري ومنة محمد.

فستان العروس لاقى اعجاب جميع الحضور وحمل توقيع المصمم أحمد العقاد والميك اب بتوقيع منى اسماعيل ولوك الشعر بتوقيع  روماني مراد وجلسة التصوير للعروسين

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

محمد فؤاد يحيى حفل زفاف نجل النائب البرلمانى عبد السلام الخضراوى

بالصور زفاف نجل عضو البرلمان عبد السلام الخضراوي بحفل ضخم احياه محمد فؤاد حضره رجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *