الرئيسية » أخبار النجوم » راندا البحيري تبدأ خلال 4 أيام تصوير دورها في مسلسل “رسايل”

راندا البحيري تبدأ خلال 4 أيام تصوير دورها في مسلسل “رسايل”

تستعد الفنانة الشابة راندا البحيري، لبدء تصوير دورها في العمل الدرامي الجديد “رسايل” المقرر عرضه على مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية خلال شهر رمضانالمقبل.
وقالت راندا، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، “أقدم في العمل دورة فتاة تدعى داليا منصور، ومن المقرر أن أبدأ دوري خلال 4 أيام على أقصي تقدير، لكي نتمكن من إنهاء تصوير المسلسل بالكامل قبل حلول شهر رمضان المبارك”.
وأضافت أنها سعيدة للغاية للمشاركة في عمل تلعب بطولته النجمة مي عز الدين التي تعاونت معها من قبل، في مسلسل “حالة عشق” الذي عرض في رمضان قبل الماضي، خاصة أنهما على علاقة صداقة قوية منذ سنوات عديدة، وهو ما يفرض نوعا من التناغم والانسجام بينهما حينما تظهران في أي عمل سويا.
يذكر أن مسلسل “رسايل” يشارك في بطولته إلى جانب مي عز الدين، وراندا البحيري، كل من أحمد خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، خالد سليم، مها أحمد، سليمان عيد، رامز أمير، هشام إسماعيل، هاجر الشرنوبي، وأحمد حاتم، تأليف محمد سليمان، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج تامر مرسي.
مسلسل “رسايل” كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الماضي، لكن تأخر تصويره وأدى لتأجيله لشهر رمضان المقبل، لكي يتم تسليمه للقنوات العارضة في الوقت المحدد له.

 

تعليقات

تعليقات

عن اسراء عبد الستار

شاهد أيضاً

السبت…ياسر جلال يبدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسل “رحيم”

يصور النجم ياسر جلال المشاهد الأولى من مسلسله الرمضاني المقبل “رحيم”، وتجمع المشاهد الأولى بينه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *