الرئيسية » أخبار متنوعة » رزان مغربي تحتفل بخطوبة شيماء الشايب فى “الحياة حلوة”

رزان مغربي تحتفل بخطوبة شيماء الشايب فى “الحياة حلوة”

وليد شفيق

أحتفلت المذيعة والفنانة رزان مغربي، بخطوبة المطربة شيماء الشايب، اثناء استضافتها ببرنامجها “الحياة حلوة” فى الحلقة التى قامتا بتسجيلها مؤخرًا ضمن برنامج “الحياة حلوة”، وشارك فيها المطربان أحمد خالد عجاج وهاني الاسمر .
ولاحظت “رزان” خلال التسجيل ارتداء شيماء دبلة خطوبة، وطلبت من الفرقة الموسيقية ان تعزف زفة احتفالا بهذه المناسبة، واخبرتها شيماء ان خطيبها من خارج الوسط الفني،وان الحفل كان منذ أسبوعين .
وخلال الحلقة غنت “شيماء” أغنية خالي بالك لوالدتها المطربة فاطمة عيد، غنت لوردة اغنية ليل ياليالي، كما شاركت فى تريو مع هاني الاسمر واحمد عجاج لاغنية “وحشتني” للمطربة سعاد محمد .
وقالت شيماء انها كانت تعاني من عدم قدرتها على الذهاب الى المصيف فى جو عائلي بسبب عمل والدها فى جهاز الشرطة وهو اللواء شفيق الشايب وبسبب انشغال والدتها بحفلاتها وتسجيلاتها .
وكشفت عن تحضيرها لالبومها المقرر ان يطرح فى الاسواق فى عيد الفطر المقبل وانها انتهت من تسجيل معظم أغانيه، وتتعاون خلاله مع المنتج ريتشارد الحاج .13178627_623549677794191_179581823596066440_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

الليله… مسرح متروبول يستضيف اخر ليله عرض من “سنووايت”

يشهد مسرح متروبول، آخر ليالي العرض المسرحي “سنووايت” من إنتاج المسرح القومي للأطفال التابع للبيت الفني للمسرح، في السابعة مساء اليوم. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *