الرئيسية » بريد القراء » رسالة لسيادة رئيس الجمهورية,, أغثنا ياولى الأمر

رسالة لسيادة رئيس الجمهورية,, أغثنا ياولى الأمر

وردت هذه الرسالة لبريد المجلة ننشرها دون أدنى مسؤولية على موقع المجلةـ

القرار 100 لسنة 2013 وصمة عار فى تاريخ البنك العقارى العريق ..!!
———————————————————————-
تعطيل العمل بلائحة الترقيات والأستيلاء على مستحقات محاسب بالبنك… وطوال 4 سنوات لازالت الحقوق ضائعة فهل يتدخل أحد المسئولين ؟؟
—————————————————————
مقرر لجنة التظلمات يقر بحق المحاسب ويعتذر عن عجزه تقديم المساعدة لعدم أحقيته بالتصويت كمقرر فى لجنة التظلمات ويستعد لأجازة حج لمدة شهر دون الأهتمام بحق واجب الرد لصاحبه فورا وبأثر رجعى ..؟!!
———————————————————————-
لأننا دولة قانون ولان هذا القانون تتفرع منه لوائح يجب الألتزام بها وعدم تجاوزها .. ولأن من بين هذه اللوائح . ( لائحة الترقيات فى البنك العقارى المصرى العربى )
فقد كان صدور القرار رقم 100لسنة 2013 بمثابة وصمة عار فى جبين وتاريخ هذا البنك العريق .. حيث أن هذا المحاسب .. قد استوفى كافة معايير لائحة الترقيات وذلك للترقية من مساعد مدير ادارة .. الى .. مدير ادارة .. استوفاها وبالزيادة والأجادة ( لأن اللائحة تشترط حصوله على تقدير جيد جدا فى السنة الأولى وامتياز فى السنة الثانية .). لكنه ( طبقا للتظلم المنشور الأن على الصفحة ) قد حصل على تقدير امتياز فى السنة الأولى وفى الثانية أيضا ) ..!!——————

ورغم كل ذلك فقد صدر القرار 100 لسنة 2013 متجاوزا كل الحقوق وكل اللوائح وكل القوانين وكل الظروف الأجتماعية العامة التى يكتوى بها جميع المواطنين ومتجاوزا بشكل بشع الظروف الخاصة لذلك المحاسب كرب أسرة بينهم عزيز من ذوى الأحتياجات الخاصة تتجاوز تكلفة علاجه 3 اّلاف جنيها شهريا …
لقد أصبحت حقوق ومستحقات المواطن المصرى وكرامته تدهس بالأحذية … وأصبح كل مسئول كبير فى موقعه لا يأبه ولا يهتم بشكوى شاك .. أو وجيعة متوجع .. اللوائح والقوانين تداس بالأحذية والقرار 100 لسنة 2013 خير شاهد ودليل .
———————–
ومنذ العام 2013 ونحن نقدم التظلمات تلو التظلمات تلو التظلمات دون أدنى فائدة … ولأن كرامة المواطن المصرى أصبحت تداس بالأحذية … فقد كان الرد على اّخر تظلم من فم مقرر لجنة التظلمات نفسه .. أنه مقر بأحقيتى فى هذه الدرجة المستحقة منذ سنة 2013 ولكنه يعتذر لعدم قدرته على التصويت فى لجنة التظلمات بوصفه المقرر فقط .. وأنه خلال ساعات سيبدأ اجازة مدتها شهر لأداء فريضة الحج ..!!
——————–
يا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى … كرامة المواطن المصرى ومستحقاته ومعاناته وشكواه .. أصبحت الاّن تدهس تحت نعال الأحذية …؟؟؟؟؟!!!!

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *