الرئيسية » أخبار متنوعة » رشا الخطيب تنفي تلقيها إخطارات بإقامة دعاوى ضدها وتتعهد بمقاضاة مروجي خبر حبسها

رشا الخطيب تنفي تلقيها إخطارات بإقامة دعاوى ضدها وتتعهد بمقاضاة مروجي خبر حبسها

كتب : احمد حمدى

نفت الفنانة والإعلامية رشا الخطيب صحة ما تم نشره على بعض المواقع الاليكترونية والصحف بشأن صدور حكما بمعاقبتها بالحبس سنة،بتهمة النصب على صاحب شركة إنتاج كويتية والإستيلاء على برنامج “السر”،مؤكدة أن هذا الخبر عار تماما عن الصحة.
وأوضحت رشا الخطيب أن البرنامج ملك خاص لشركة الفيصل للإنتاج الفني،مضيفة:” سأحصل قريبا على حقي من كل شخص أساء لي وسأرد بالمستندات،كما سأقوم بحصر الصحف والمواقع الاليكترونية التي نشرت هذا الخبر الكاذب،لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإقامة دعاوى قضائية ضدها نظرا للتشهير والنيل من سمعتي دون التأكد من صحة تلك المعلومات.
وأضافت:”لم أتلق أي إخطارات من أي جهات تحقيق أو إخطارات قضائية في هذا الشأن،ولا أعلم شئ عن جهة الإنتاج الكويتية وعن تلك التفاصيل غير الصحيحة،وما أزعجني التشهير بي والزج باسمي في هذا الأمر دون وجه حق،ولكنني سأتخذ كافة الإجراءات للحفاظ على حقوقي”.
وناشدت رشا الخطيب كافة وسائل الإعلام تحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار دون التأكد من صحتها،وخاصة التي تستهدف اسم وسمعة الأشخاص،مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات ضد جهة الإنتاج المذكورة في الخبر.
وكان عدد من المواقع قد نشر خبر بشأن صدور حكم بالحبس ضد رشا الخطيب بتهمة الاستيلاء على برنامج “السر” بطريقة احتيالية وقيامها ببيعه لإحدى القنوات الفضائية بزعم أنها مالكته،كما ذكر الخبر أنها استولت على مبالغ مالية ضخمة بطرق احتيالية من محرر البلاغ ويدعى إسماعيل صالح حسن “كويتي الجنسية” وصاحب شركة الإنتاج، من خلال صرف شيكات حررها لها المجني عليه.15137660_10157898106530457_7395224541162058833_o

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

غدا.. اليسا تحيى حفلا غنائيا فى العاصمة السويدية «ستوكهولم».

تستعد المطربة اللبنانية إليسا، لإحياء حفل غنائي كبير، مساء غدًا الجمعة، فى العاصمة السويدية «ستوكهولم». ومن المقرر، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *