ط
رياضه

حكم مصر الوحيد يغادر المونديال بعد التحكيم فى مباراة واحدة

أعلن الحكم المصري الدولي جهاد جريشة، عن مغادرته لروسيا، بعد انتهاء مشواره في بطولة كأس العالم 2018، بقيادته مباراة وحيدة في دور المجموعات بين منتخبي إنجلترا وبنما والتي انتهت لصالح الإنجليز بنتيجة 6/1.

كتب جريشة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” الحمد لله الحمد لله الحمد لله.. انتهي مشواري بكأس العالم روسيا 2018 بدايه دور الـ8″.

أضاف: “الحلم الذي حلمت به وتحقق بادارتي مباراة بكأس العالم أحمد المولى عز وجل واسجد له شكرا على تحقيقه لي، لم تسند لي مباراة أخرى وهذا ليس قراري”.

تابع: “شكرا لجنة حكام الاتحاد الدولي على الاشادة بما قدمت من مستوى لتشريف بلدي مصر وشكرا لجنه حكام الاتحاد الإفريقي على الدعم والمساندة والاشادة والدعم للقادم”.

واصل: “شكرا لرفيقي الكفاح عشيق رضوان المغرب ووليد أحمد علي السودان على ما قدما من مستوي رائع باشادة الجميع وكانوا سندا وعونا لي”.

ختم: “شكرا الاتحاد المصري لكرة القدم وخاصه المهندس هاني أبو ريدة على الدعم والمساندة وشكرا لجنة الحكام الرئيسيه بالاتحاد المصري لكرة القدم، بداية صفحة جديدة لأربع سنوات قادمة من العمل والاجتهاد بعد راحة كافية لهدف جديد أسعى للوصول إليه بكل الإصرار والعزيمة بعد الرصيد المحترم لشخصي لدي الاتحادين الدولي والإفريقي .. والله ولي ذلك والقادر عليه.. شكرا لمساندتكم جميعا ولكن انتهت بطولة وهناك بطولات أخري قادمه بحول الله تعالى.. أصل غدا بإذن الله تعالي لأرض أم الدنيا مصر تحيا مصر .. دعواتكم”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى