كتاب المجلهكتاب همسة

رغم ظهورها فى أولى حلقات عوالم خفية . رانيا فريد شوقى محور الإحداث


كتبت /  مها وافى
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
في سياق رمضاني متصل تبرز بعض الأدوار لبعض الممثلين من حين إلى آخر , و ترسخ في ذاكرة المشاهد بقوة نظراً للحساسية التي قدمت بها والإتقان العالي في تقمص أصغر التفاصيل .
 
استطاعت الفنانه الكبيره ” رانيا فريد شوقي ” فى التفوق على نفسها في تجسيد جميع الشخصيات الذي قدمتها ” فى المسلسلات والافلام ” التى شاركت فيها .والمسرحيات.
فقد نجحت فى الجمع بين خفة الظل والطيبة والشر ، فخطفت أنظار الجمهور بخفه دمها وتلقائيتها في أفلامها في جميع الادورها .كما لفتت أنظار الجمهور بأدائها المقنع القوي في شخصية، مريم رياض  ، في مسلسل (عوالم خفيه)،  أمام الزعيم “عادل إمام” ومن المتوقع أن يترك دورها أثرا كيبرا لها عند الجمهور.
 
 
اختارت الفنانه “رانيا فريد شوقي “التمرد في رمضان2018 عن نمطية أدوار الفتاة الجميلة البريئة و سيدة الأعمال القوية، الفتاة الصعيدية،وسط منافسة لا يستهان بها فهى أكثر الفنانات موهبةً وأقواهن حضوراً على الشاشة لتميزها عن الكثير من منافساتها بالجرأة والأداء القوي وفي دورها في مسلسل ، “عوالم خفيه”حققت الفنانه ” رانيا فريد شوقي” تقدماً يحسب لها رغم ظهورها فى حلقة واحدة ولكنها مازالت حتى الآن محور الأحداث.
 
حيث ظهرت الفنانه” مريم رياض” التى تلعب دوها الفنانة رانيا فريد شوقى في أولي مشاهد المسلسل وهى تكتب  مذكراتها وتخفيها بين طيات كتاب “عوالم خفية” لنبيل السنهوري، وتكشف فيها عن أسرار سياسيين ورجال أعمال بالدولة، مما يجعلها مستهدفة، وتقول فيها: “وفي النهاية أصبحت مدمرة نفسيًا، وحيدة بلا صديق ولا رفيق أو حتى زوج.. ماكنتش أتخيل أبدًا أن ييجي الوقت تليفوني يبطل رن.. في عز شهرتي كان كل الناس بتقرب مني، كاميرات الصحفيين والإعلاميين متابعاني ليل نهار.. أول ما الأضواء بعدت عني مابقيتش مهمة لأى حد.. كل القريبين فجأة اختفوا، ساعتها عرفت الناس على حقيقتها، وكتبت عن فضايحهم في مذكراتي.. مش عارفة رد فعلهم، بس خلاص مابقيتش تفرق معايا”.
 
خلال ذلك، يقتحم شخص الفندق الذي تقطن به، ويحاول التخلص منها، للحصول على تلك المذكرات، وبعد أن ألقى بها الجاني من شباك الفندق، وقعت المذكرات داخل إحدى عربات القمامة، لتذهب بعدها إلى مخزن للكتب القديمة، التي تُباع لبائع جرائد حتى تقع في يد الصحفي “هلال كامل”، الشخصية التي يجسدها الفنان عادل إمام.
 
 
ويذكر أن المسلسل بطولة الزعيم عادل إمام، رانيا فريد شوقي، مي سليم، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، بشرى، أحمد وفيق، هبة مجدي، طارق صبري،محمد عز، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبدالله محمود، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق