ط
أخبار عالمية

زوجة النجم جورج كلوني مقيّدة

الإعلامية هويدا ناصيف / مكتب مجلة همسة الدولي لندن

قُيِّدت حياة أمل علم الدين اللبنانية الجنسية زوجة النجم جورج كلوني بشكل مزعج
وكبّلت حريتها وحياتها الشخصية والعملية بسلاسل الشهرة التي رافقتها بعد زواجها من الممثل جورج كلوني …..

محامية حقوق الانسان تزوجت من الشهير جورج كلوني في العام ٢٠١٤ الذي اصبح الان مسؤولاً عن تقديم النصائح لها مع التغير الكبير الذي داهم حياتها …. يقول الزوج بان من واجبه بان ينصحها كيف تتعامل مع الشهرة التي حصلت عليها بعد زواجها منه وأول مشورة قدمها لها هي تجنب الأماكن العامة وهذا صعب جداً بالنسبة لها فهي الفتاة التي عاشت في نيويورك لمدة ست سنوات وعملت هناك وفاجاها برفض طلبها بالسير الى سنترال بارك
قائلا : “لا يمكنك فعل هذا ”
وأضاف النجم :” انا قلت هذا بتفهم واعرف ان لا احد يريد ان يسمع تذمر المشاهير من المعجبين والملاحقة المستمرة في الشوارع والأماكن العامة فأنا لا اشتكي او أتذمر انا فقط اشرح الامر :” انت لا يمكنك المشي في الخارج وأكثر من ٣٠ شخصاً يلاحقونك في كل مرّة .”
فهذا هو الحال دائماً وهذا هو التعديل الحقيقي بالنسبة لها …….

قال نجم هوليود أيضاً أنّ عددا ً من المعجبين وجمهورها المتعلق بها قاموا بالتسجيل في الجامعة لحضور دروسها في جامعة كولومبيا بعد ان حصلت هناك على وظيفة تدريس …..

وختم الزوج حديثه قائلا :” كان الامر مقبولا في الأماكن العامة
ولكن كان صعباً وجداً في جامعة كولومبيا حيث تدرس هناك فالناس والمعجبون يلاحقونها داخل غرفة صف التدريس خلال فترة تدريس تلاميذها وهذا الشيئ صعب ومتعب بالنسبة لها لانه يكرر يومياً لكنها تتعامل مع الموضوع كموالية فهي كبيرة .. كبيرة وجداً في ما تفعله .. وعلى الرغم من الوضع الجديد والشهرة واصلت أمل علم الدين عملها القانوني رغم الطبيعة التي تملا الممثل بالاعتزاز …..أنا فخور جداً بما تفعله …”

12743733_1691819977762245_2196771347562241965_n

زر الذهاب إلى الأعلى