ط
أخبار عالمية

زوجة ويل سميث الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث تعترف بخيانتها له مع مغنى الراب

عترفت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث، بأنها كانت على علاقة رومانسية مع مغني الراب أوجست السينا ” August Alsina“، مؤكدة أنها خانت زوجها الممثل العالمي الشهير ويل سميث حينما كانت على علاقة مع أوغست السينا.

الممثلة الأمريكية جاداالممثلة الأمريكية جادا

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث قولها :””منذ 4 سنوات ونصف بدأت صداقة مع أوغست السينا وأصبحنا أصدقاء جيدين حقا وبدأ كل شيء معه يحتاج فقط إلى بعض المساعدة”.

أوضحت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث، خلال برنامجها ” Red Table Talk” أنه بعد انفصالها من زوجها ويل سيمث ومع مرور الوقت دخلت في علاقة مع مغني الراب أوجست السينا، مشيرة إلى أنها فعلت ذلك لأنه لم يخطر على بالها أنها ستعود إلى زوجها سميث مجددا ، مضيفة : “كنت أشعر بألم شديد وكنت مكسورة للغاية”.

الممثلة الأمريكية جادا مع مغني الرابالممثلة الأمريكية جادا مع مغني الراب

وأضافت الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 48 عاما، أن علاقتها مع مغني الراب أوجست السينا انتهت أيضا، مؤكدة أنها لم تتحدث إليه من سنوات، مضيفة أنها تصالحت مع زوجها ويل سميث ووصلا الآن إلى ما أسمته “الحب غير المشروط”، قائلة: “لقد حاولت أنا وويل بكل ما في وسعنا الابتعاد عن بعضنا البعض فقط لإدراك أن ذلك لم يكن ممكنا”.

من ناحية أخرى، قال الممثل الشهير ويل سميث إنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيتحدث مع زوجته بعد الانفصال مرة أخرى ، مضيفا :”لقد أخبرتك في السنة الأولى التي تزوجنا فيها، أنني أستطيع أن أحبك من خلال أي شيء”.

ويل سميث مع الممثلة الأمريكية جاداويل سميث مع الممثلة الأمريكية جادا

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى