الرئيسية » أخبار متنوعة » “ساعة مع الخال” تعيد الأبنودي للشاشة من جديد

“ساعة مع الخال” تعيد الأبنودي للشاشة من جديد

وليد شفيق

قامت الإعلامية نهال كمال زوجة الشاعر عبدالرحمن الأبنودي بتسليم أرشيف الخال إلي الإعلامي علي الريفي رئيس مجلس إدارة شركة الريفي ميديا وذلك لعرضه علي قناة مصر الفضائية تردد 12560 رأسي والمملوكة للشركة .

حيث أكد الإعلامى “علي الريفي” إن هذه الخطوة تأتي إسهاماً في نشر تراث الخال بين محبيه آملين في تطلعات أفضل لإستمرارية صوت الخال بين عاشقيه في شتي ربوع الوطن العربي .

مشيراً إلي أن هذه الخطوة قد لاقت إستحساناً كبيراً من قبل أسرة الأبنودي مؤكدين أن هذه الخطوة تعد خلوداً لأعمال الخال .

كما صرح أحمد إسماعيل المدير التنفيذي لقناة مصر الفضائية بأنه قد تم تخصيص ساعة يومياً لإذاعة تراث الأبنودي تسهم في تقديمها الإعلامية الكبيرة نهال كمال كما يجري الآن التنسيق مع بنتيه آية ونور للمشاركة في تقديم البرنامج الذي سيقوم بإلقاء الضوء علي كواليس حياة الخال التي لم تنشر من قبل .

وأضاف الصحفي أحمد بدر نصار المستشار الإعلامي للقناة بأن هذه المبادرة تعد خطوة أولي في الإهتمام بإقامة مشروع كبير يحوي تراث الخال وإذاعته وإعادة نشره عبر الوسائل المرئية والمسموعة والمقروءة وكذا الأوساط الإليكترونية والمساهمة في إنجاز الموقع الإليكتروني الذي يجري تجهيزه من قبل الأسرة .

ومن مفارقات القدر أن الشاعر عبدالرحمن الأبنودي كان من المقرر تكريمه في مبادرة يوم الشاعر العربي التي أقامتها شركة الريفي ميديا 24 أبريل الماضي وكان ضيف شرف الحفل ولم يمهله القدر لتسلم الدرع التكريم ليسند إلي إبنته آية ممثلة عن والدها مما يعد أول تكريم للخال بعد وفاته .12642827_572256336256859_4782474286888656350_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

غدًا.. عرض الفيلم الفرنسى «Notre musique» فى سينما دال

يعرض نادي سينما دال، الفيلم الفرنسي “Notre musique” للمخرج جان لوك جودار، في السابعة والنصف مساء غد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *