ط
أخبار متنوعة

حسام شاهين يتوقع نجاح مهرجان «العالم .. علمين» في مدينة العلمين الجديدة

كتب: AZ PRESS

يتطلع الفنان حسام شاهين إلى نجاح مهرجان «العالم .. علمين» في مدينة العلمين الجديدة، أحد أكبر المهرجانات الترفيهية والرياضية في الشرق الأوسط، والذي يقام لأول مرة تحت شعار “العالم .. علمين”.

وقال حسام شاهين إن النجم تامر حسني أحيا حفله الأول في المهرجان يوم 21 يوليو، يليه عدد من الحفلات الغنائية لنجوم الطرب والغناء في الأيام التالية، وسيتم الإعلان عن عدة مفاجآت خلال فترة المهرجان، والتي تصل إلى أكثر من شهر من الحفلات الترفيهية والمسابقات الرياضية اليومية.

يقام مهرجان العلمين الجديدة لمدة 45 يومًا، من 13 يوليو إلى 26 أغسطس، وخلال هذه الفترة ستستقبل مدينة العلمين الجديدة ما يقرب من مليون سائح من مصر والوطن العربي للمشاركة في المهرجان، وستتنوع الأنشطة المحددة وفقًا للفعاليات الرياضية، ومسابقات ترفيهية، وحفلات لأشهر النجوم في مصر وحول العالم.

يشار إلى أن إدارة المهرجان أعلنت عن معظم تفاصيل الفعاليات المتعلقة بمهرجان العلمين الجديدة الذي يقام لأول مرة على أرض مصرية في أحدث مدينة مصرية من الجيل الرابع وهي مدينة العلمين الجديدة، والمهرجان سيشمل بطولات رياضية وترفيهية منها بطولة كرة القدم الشاطئية، وبطولات ترياثلون سباق ثلاثي، وبطولات بادل عالمية دولية، وبطولات التجديف.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى