الرئيسية » أخبار النجوم » سامح يسري : ” بوليوود ” نقلة للعالمية :سأهدي جائزة افضل مطرب وممثل إلي روح المخرج محمود الألفي

سامح يسري : ” بوليوود ” نقلة للعالمية :سأهدي جائزة افضل مطرب وممثل إلي روح المخرج محمود الألفي

1414058903-623390-inarticlelarge
كتب/ محمد عبد العلى
ـــــــــــــــــــــــــــــ
يكرم مسرح المتروبول بوسط البلد اليوم الثلاثاء الفنان سامح يسري بمناسبة فوزة بجائزة افضل مطرب مصري بمهرجان “بركان ” الدولي بالمغرب , وأيضا جائزة افضل ممثل بالمسرحية الغنائية الاستعراضية ” شمس وقمر ” للمخرج محمود الالفي , التي عرضت بمهرجان تارا الدولي ضمن 57 مسرحية مشاركة من 38 دولة عربية وأجنبية .
وقال يسري في تصريحات خاصة للأهرام المسائي أنه سيهدي الجائزة إلي روح المخرج الراحل محمود الالفي الذي كان يؤكد قبل رحيلة انها آخر مسرحية يقوم بإخراجها , وتوقع لها الفوز بجوائز دولية , معربأ عن بالغ سعادتة بهذا التكريم وحصولة علي جائزة افضل مطرب وممثل .
وأشار إلي أن تجربتة كأول مصري يمثل في ” بوليوود ” وأعتبرها نقلة للعالمية من خلال فيلم ” حب في القاهرة “بطولتة ومشاركة الفنانة الهندية توشا باتشال والفنان واباوزر راتان , اخراج وتأليف جيفيد رحمان خان , الذي لم يحالفة الحظ اللاحق بالفنان العالمي عمر الشريف للعمل بالسينما الهندية , يضم الفيلم ثلاثة اغاني رومانسية احداهما باللغة المصرية الدارجة وتدور احداثة حول شخص هارب من مشكلة كبيرة بالهند ويرحل إلي مصر وتنشأ قصة حب رومانسية مع بطلة الفيلم يكتشف في النهاية ثمة وجود علاقة قديمة مع احد اصدقائة فينهي قصة الحب علي الفور ويحاول الهروب .
لافتاً إلي الإنتهاء من تصوير مشاهدة الفيلم بالقاهرة ويستعد قريباً للسفر إلي مومباي الهندية لأستكمال الأربعة مشاهد المتبقية علي انهاء الفيلم , الذي سيعرض قريباً في 19 دولة بينهما مصر , دبي , البحرين الهند .
ونفي سامح ماتررد حول التصريحات التي نشرت باحد المواقع عقب الانتهاء من عرضة مسرحية ” سعيد حظو” بجمصة , اخراج هشام ابراهيم , انتاج البيت الفني للمسرح التي حققت اعلي الإيرادات هذا العام , حول ان المسرحية تنافس في محتواها مايقدمة الفنان محمد رمضان وتذمر رواد مواقع التواصل من تصوير الاحياء الشعبية في أعماله كأنها مسرح كبير للبلطجة والعنف والانحلال الاخلاقي والكلمات البذيئة .
وأضاف أنه يكن كل الأحترام والحب للفنان الشاب محمد رمضان علي كل ما يقدمة بالدراما والسينما المصرية , حيث خطف الاضواء في فترة وجيزة بإتقانه تجسيد الادوار الواقعية بكل اقتدار.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

الفنان كريم عبدالعزيز يبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسله “الزيبق ٢”

يبدأ الفنان كريم عبدالعزيز، اليوم الاثنين، تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد “الزيبق ٢”، والذي يخوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *