ط
أخبار متنوعة

بعد فوزه باكتساح أبو العينين يوجه الشكر لأهالى الجيزة

وجه المرشح محمد أبو العينين، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ومرشح الحزب بالانتخابات التكميلية بدائرة الجيزة، كل الشكر لأهالي دائرة الجيزة الذين لم ينفصل عنهم يومًا سواء كان داخل البرلمان أو خارجه، مؤكدًا أن نجاحه بالانتخابات التكميلية بمثابة تشريف وتكليف له والحزب لخدمة المصريين تحت قبة البرلمان.

وأضاف “أبو العينين”، أن المشهد الانتخابي جاء نموذجيًا ومعبرًا عن إرادة أهالي وعائلات الجيزة، مشيرًا إلى أن سيدات الجيزة كان لهن دور كبير في المشهد الانتخابي، مؤكدًا أن المرأة المصرية ضربت مثالًا حقيقيًا للمشاركة فى الانتخابات، وكذلك ذوي الهمم الذين كانوا الأكثر حرصًا على المشاركة في الانتخابات، مشيدًا بالمشاركة الشبابية في الانتخابات.

وأكد أنه سيقف مع أهالي الجيزة قلبًا وقالبًا سواء ممن انتخبوه أو ممن صوتوا ضده، موضحًا أنه أصبح ممثلًا لجميع أهالي الجيزة تحت قبة البرلمان، مشيدا بالجهود الذي بذلها النائب منتصر رياض عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن في الانتخابات التكميلية.

وأشار “أبو العينين”، إلى أن قيادات حزب مستقبل وطن برئاسة  المهندس أشرف رشاد الشريف أكدوا خلال العملية الانتخابية مدى ملامسة الحزب لاحتياجات المواطن المصري، موجهًا التحية للنائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وعادل ناصر أمين عام الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب عصام هلال أمين التنظيم بالحزب، لما بذلوه من جهود كبيرة فى الانتخابات التكميلية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى