ط
رياضه

تركى آل الشيخ صلحى مع الأهلى من عند ربنا والأهلى ناد كبير ولا يقف على دعم أحد

أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أنه لا ينتظر رد الأهلي على مبادرات الصلح التي قام بها خلال الأخيرة، مشيرًا إلى أنه مستعد لدعم محمود الخطيب رئيس الأحمر في رحلة علاجه.

وفي تصريحات لبرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”، قال الرئيس الشرفي السابق للأهلي: “الصلح مع الأهلي من عند ربنا ولا أخطط لأي شيء”.

وأضاف: “الموضوع السابق كان به جوانب وأطراف كثيرة في الموضوع سواء بشكل سلبي أو إيجابي، لكن للأسف السلبيين طغوا على الموضوع سواء من ناحيتنا أو من ناحية الأهلي، ومع مرور الوقت رأيت أن لا معنى لها”.

وتابع: “طويت صفحة الخلافات وبدأت بالصلح، وأتمنى الشفاء للكابتن محمود الخطيب، تصلني أخبار حالته الصحية وجاهز لدعمه في علاجه، هذا من أخ لأخ ومن مسلم لمسلم، المرض ابتلاء من ربنا وهناك خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها”.

وأوضح: “لا أنتظر الرد من الأهلي، أفعل ما يمليه عليّ ضميري وقلبي وعقلي، نحن بلدين في بلد وشعبين في شعب، وليس المهم من بادر بالصلح أولا، يقولون عندنا في الإسلام (خيركم من بادر بالصلح)”.

وأتم الرئيس الشرفي السابق للأهلي قائلا: “الأهلي ناد كبير قبل وأثناء وبعد تركي آل الشيخ ولا يقف على دعم أي أحد، حيث يتمتع بإمكانيات بشرية أو مادية قوية، والكابتن محمود الخطيب يستحق الزيارة لكن ظروفي وموسم الرياضي يمنعاني من ذلك”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى