أخبار مجلة همسة

جانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير

سعيد طرابيك يرد على سخرية البعض من زواجه

Share Button

كتبت / امنية محمود
قال الفنان سعيد طرابيك، ردًا على الجدل الذي أثير حول زواجه من الفنانة الشابة سارة، والتي تصغره بحوالي 40 عام، إنه حر فيما يفعله وهذه حياته الخاصة وأن زواجه من سارة جاء بعد قصة حب عظيمة، على حد قوله.

وأضاف طرابيك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباحك مصري” على فضائية “إم بي سي مصر2″ اليوم الأحد، أنه يقضي شهر العسل في الإسكندرية لأنه “بيحب الحر”، مشيرًا إلى أن هذا هو الزواج الثاني له،ولديه أبن واحد.

وأشار طرابيك أنه كان مضطرا لاقامة الزفاف في موعده ولم يؤجله بسبب وفاة الفنان نور الشريف بسبب إنه قد كان حجز القاعة مسبقا ودفع نقودها.

بينما انتقد الكثير من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة “فيس بوك” و”تويتر” الصور التى نشرت بالمواقع الفنية والتى التقطت من حفل الزفاف، حيث وصفها الكثيرون بأنها “OVER”.strabic02

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/08/16 5:00م تعليق 0 257

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *