الرئيسية » أخبار متنوعة » ســلـــمى الـــســــويـــركـــى .. تــعـــزو عــالـم الســيــنما

ســلـــمى الـــســــويـــركـــى .. تــعـــزو عــالـم الســيــنما

11392906_10155701217700457_7375488667928996337_n

كــــتــــب : احــــــمـــد حـــــمـــــدى

سلمي السويركي تعيش حالة من النشاط الفني بثلاث أعمال فنية سينمائية عاصمة جهنم والمتاهة و الجاثوم تعيش الفنانة الشابة سلمي السويركي حالة من النشاط الفني بدخولها لثلاث أعمال سينمائية وهما عاصمة جهنم والجاثوم والمتاهة .
و قالت سلمي السويركي بان فيلم عاصمة جهنم تجسد فيه دور صديقة الفنانة الاستعراضية هندية التي تعاني من ظروف صعبة تدفعها للدخول إلي عالم النايت والشهرة والنجومية ، و شيارك فى البطولة الفنانة هندية و هذا أول عمل لها بعد العودة من الاعتزال ، ومحمد متولي ، واحمد الجوهري ، و إيهاب أباظة ، و من إخراج خالد مطاوع .
و أضافت السويركى بان تم التعاقد مع شركة سينس ميديا علي فيلم المتاهة وهو من بطولة
الفنان احمد راتب ، و منه جلال ، وميرنا المهندس ، واحمد بدير ، وجرير منصور، و سمسم شهاب ، وعبد الباسط حمودة ، و شعبان عبد الرحيم .
كما تدخل الفنانة سلمى السويركى في تصوير دور في فيلم الجاثوم الذي يعد مفاجئة رفضا الكشف عنها وهو العمل الثاني للمخرج المتميز رضا الاحمدى وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والاكشن يدور في إطار الرعب وهو الجن المسئول عن الكوابيس المرعبة التي تأتي للإنسان أثناء نومه الفيلم من تأليف عمرو علي، و إخراج رضا الأحمدي إنتاج شركه الأحمدي للإنتاج الفني، والمرشحين لدور البطولة محمد إمام وكندا علوش وعصام إسماعيل ، وهاني التابعي، وإيهاب اباظه، وياسر سالم، وعلاء المجدوب بالاضافه لمجموعة كبيره من النجوم ويقوم بدور الجاثوم في الفيلم محمود رضا الأحمدي.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

السبت.. توقيع المجموعه القصصيه “لم ينجح أحد” للكاتب محمد فتحي

تقيم الدار المصرية اللبنانية حفل توقيع المجموعة القصصية “لم ينجح أحد” للكاتب الصحفي محمد فتحي يوم السبت المقبل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *