ط
رياضه

هل يتجه الأهلى للمدرسة اللاتينية لتدعيم خط الهجوم

بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح في دراسة عدد من السير الذاتية لبعض المهاجمين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة  إن عدد من وكلاء اللاعبين قاموا بترشيح عدد من اللاعبين بأمريكا اللاتينية لعرضهم على الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، لحسم أمرهم سواء بالتعاقد معهم أو صرف النظر عنهم.

وأضاف المصدر: “هناك دراسة في لجنة التخطيط بين أكثر من لاعب، للمفاضلة بينهم من أجل تدعيم خط الهجوم خلال الفترة النقبلة، خاصةً أن الفريق يشارك لأكثر من بطولة أبرزهم الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا“.

وتابع المصدر: “لجنة التخطيط ستعقد جلسة مع رينيه فايلر المدير الفني، من أجل الحصول على الضوء الأخضر لبدء المفاوضات مع احتياجاته الشتوية”.

ويرغب السويسري رينيه فايلر، في تدعيم خط الدفاع وخطه الهجومي في ظل ما يعانيه الفريق من عجز في تلك المراكز، وسعيه للتخلص من هذا الصداع قبل اشتداد المنافسة بالبطولة الإفريقية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى