محليات

سيدة تشتكى للمحافظ من سوء ريحة العيش والمحافظ يرد أنا باكل منه

اشتكت سيدة في الخمسين من عمرها، بمدينة بني عبيد، اليوم الجمعة، من سوء حالة رغيف العيش وانعدام جودته، قائلة للدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، وهي تمد له يدها بكيس ملئ بالخبز “رائحته وحشة وطعمه سيئ” متسائلة: “مين يقبل كده؟ مفيش أي رقابة”، وذلك أثناء جولته التفقدية لمركز بني عبيد وميزانية ميت فارس، وافتتاح مسجد قاسم حسانين بتكلفة 5 ملايين جنيه، بصحبة سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، والشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف، وأعضاء مجلس النواب، قبل استكمال جولته إلى مركز ميت سلسيل.

ورد شاروبيم، عليها قائلأ: “جايباهم بكام، ردي عليا الرغيف بكام؟”، قائلة: “الرغيف بشلن”، ثم تابع شاروبيم “هخدهم وادفع لك جنيه بحاله”.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن العيش جودته جيدة وهو نفسه يأكل منه ولا يشتكي من جودته، وأمام إصرار السيدة على أن غياب الرقابة عن رغيف العيش سيسبب الأمراض المزمنة للأسرة، عنفها قائلًا: “محدش أكل عيش وجاله سرطان، كلامك يمكن أن يعرضك للمسائلة القانونية”.

ووجه شاروبيم بتشكيل لجنة من وزارتي الصحة والتموين لمراقبة المخابز في نطاق بني عبيد وأخذ عينات من الخبز والدقيق لتحليلها.

في السياق ذاته، تفقد المحافظ، أماكن ونقاط تمركز مبادرة 100 مليون صحة في مركزي بني عبيد وميت سلسيل، للاطمئنان على انتظام سير العمل، والاستماع إلى شكاوى المواطنين، مطالبًا بزيادة عدد العاملين ضمن المبادرة منعًا لطوابير الانتظار.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق