ط
أخبار متنوعة

سهير رجب تنضم للضاحك الباكى أمام نضال الشافعى وبدير


انضمت الفنانة سهير رجب للمشاركة فى مسلسل “الضاحك الباكى” والذي يخوض به الفنان نضال الشافعي السباق الدرامى خلال شهر رمضان القادم.

 
وتدور أحداث المسلسل حول سيرة ذاتية تحكى قصة حياة عملاق الكوميديا في السينما المصرية صانع الكوميديا الهادفة الذي أضحكنا وأبكانا في ذات الوقت الفنان نجيب الريحانى.
 
ويواصل المخرج عصام شعبان، حاليًا، التحضيرات النهائية لبدء تصوير مسلسل “الضاحك الباكي” والمتعلقة بمعاينة الديكورات التي تم بناؤها في بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، إلى جانب معاينة العديد من أماكن التصوير الخارجية والمسلسل من تأليف الكاتب الكبير محمد الغيطى ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم منهم احمد بدير وادوارد وصفاء سلطان التى تجسد شخصية بديعة مصابنى .
 

يذكر أن الفنانة سهير رجب قدمت من قبل عدد من الأعمال المسرحية مع الفنان سمير غانم وكانت من أهم عناصر فرقته المسرحية كما إنها شاركت النجم احمد ذكي في فيلمه الاخير “حليم” وقدمت شخصية سعاد حسنى، كما شاركت فى مسلسل “سلسال الدم”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى