أخبار عالمية

شاهدت أصبع قدم يخرج من الأرض وعندما أبلغت الشرطة كانت المفاجأة

أثناء استمتاعها بالمرور رفقة كلبها في أحد الشوارع، ولحظة مرورها من جانب إحدى الحقول المزروعة، فوجئت سيدة بشيء يبرز من سطح الأرض، يشبه الإصبع البشري.

كاتي ويلكنستون، البالغة من العمر 26 عاماً، بريطانية، فوجئت برؤية إصبع بشري يبرز من الأرض أثناء المرور مع كلبها، حيث كانت تسير في طريق مختلف عن المعتاد وكانت تراقب الطين بتركيز حتى لا تنزلق، فلاحظت شيئاً ظهر كأنه «إصبع بشري» يبرز من الأرض، بحسب ما نشرته صحيفة «ميرور» البريطانية.

قررت الفتاة تفحص الإصبع عن قرب، وأخرجت تليفونها المحمول وقامت بتصويره، لتحاول عرضه على الآخرين لكي يتأكدوا مما رأته، وبمجرد عودتها إلى المنزل عرضته على فرد من الأسرة، الذي أكد لها أنه يشبع إصبع القدم البشري تماماً.

التحقيق في أمر «الإصبع»

اتصلت «كاتي» بالشرطة وأتت على الفور خلال 5 دقائق، ووصلت إلى منزلها، فأخذتهم الفتاة إلى مكان الإصبع، وبدأوا بالتحقيق في الواقعة.

عندما رأوا الإصبع تحفظوا عليه في الأرض، واتصلوا بمزيد من ضباط الشرطة والمحققين إلى مكان الحادث، وقال البعض بالفعل إنه إصبع قدم.

بعد ساعات من البحث دون جدوى، تم إحضار كلاب بوليسية، وكانت المفاجأة، الإصبع البشري البارز من الأرض ما هو إلا حبة بطاطس مزروعة.

أثناء حديثها عن ما رأته، وبعدما اكتشفت الحقيقة، قالت «كاتي»: «أثناء المشي رأيت شيئًا يخرج من الأرض وظننت على الفور أنه يشبه إصبع القدم، ثم انحنيت لأقترب قليلاً وألتقط صورة، اعتقدت بالتأكيد أنه لا يمكن أن يكون إصبع قدم، يجب أن يكون مجرد نبات شكله غريب».

لم تستطع «كاتي» التوقف عن التفكير فيما رأته، تقول: «قلت لنفسي من الممكن أن يكون إصبع قدم، نظرت إلى الصورة كثيراً وقلت نعم إصبع قدم، ثم اتصلت بالشرطة».

حقيقة «الإصبع»

عندما اكتشفت الشرطة أنه حبة بطاطس، اقترب مني أحدهم ومد يده لي وكانت تحمل حبة بطاطس، شعرت وقتها بالحرج الشديد: «لم أصدق أنني أهدرت وقتهم في الحصول على حبة بطاطس».

استمرت «كاتي» في الاعتذار لهم لإضاعة وقتهم، إلى أن طمأنوها وقالوا لها أنها فعلت الشيء الصحيح.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق