ط
أخبار متنوعة

شذى حسون تغني “واعر” من ألحان الموسيقار طلال

 

بعد النجاحات المتتالية التي حققتها المطربة شذى حسون ، في أعمالها الفنية طوال الفترة الماضية ، تستعد خلال الأيام القادمة لطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة “واعر” ، التي لحنها لها الموسيقار الدكتور طلال ، من كلمات الشاعر خالد المريخي ، وتوزيع حسام كامل ، وتولى علاء الأنصاري مهمة إخراج الكليب ، الذي صور على مدار يومين في لبنان ، بإشراف خالد أبو منذر ، وخلال التصوير تم استخدام أفضل التقنيات الحديثة لإظهار العمل على أفضل وجه ، بأداء مبهر من شذى حسون ، بصوتها المرهف وإحساسها البديع .
أغنية “واعر” تقدمها شذى حسون باللهجة المغربية ، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية  والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي كعادة الموسيقار طلال في كل أعماله الفنية ، عمل فني جديد يحمل الكثير من التحديات على صعيد الغناء والفكر الموسيقي ، خطفت به شذى حسون الأضواء ، ليضاف إلى سجل نجاحاتها الفنية ، ليكون جمهور وعشاق الفن المتميز على موعد فريد مع أغنية وكليب طربي بإمتياز ، لما يحمله العمل من فكر فني موسيقي واسلوب رشيق .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى