الرئيسية » حوادث » شرطة التموين تتحفظ على حمير مذبوحة للسيرك بدون ترخيص
اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة

شرطة التموين تتحفظ على حمير مذبوحة للسيرك بدون ترخيص

Spread the love
اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة

قامت شرطة التموين بمديرية أمن الجيزة، اليوم الخميس، بالتحفظ على مخزن بداخله أجزاء لـ33 حمار ماشية بتهمة عدم وجود تصاريح من الطب البيطري

كان رئيس قسم شرطة كرداسة، تحت إشراف اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقي بلاغا من الأهالي بذبح عدد كبير من الحمير«داخل مخزن بدائرة القسم، تم ابلاغ إدارة الطب البيطرى وإدارة تموين كرداسة، وانتقلت الأجهزة الأمنية بصحبة إدارة الطب البيطري إلى مكان البلاغ وبالفحص وتفتيش المخزن عثر على 33 حمار مذبوح ومقطع إلى أجزاء.

وبسؤال «محمود.م» و«وحسين. إ»، عاملين بالسيرك، قررا أن المخزن تابع لإدارة السيرك وملكا لعائلة الحلو، وأنه مخصص لذبح الحمير وتجهيز لحومها لتغذية الأسود والنمور.

وتقدمت صاحب السيرك إلى شرطة التموين بمذكر صادرة من وزارة الثقافة مذيله بإمضاء مدير السيرك القومي بالسماح لها بنقل لحوم الحمير المذبوحة من المخزن إلى السيرك القومي بالعجوزة لتغذية النمور والأسود، ولكن مندوبي الطب البيطري وإدارة التموين باللجنة قررا بعدم اختصاص وزارة الثقافة بإصدار ذلك الترخيص، وعلى إثر ذلك قامت مباحث الجيزة بالتحفظ على المخزن لعدم وجود ثمة تصاريح من الطب البيطرى أو الجهات المعنية وتم تشميع المكان.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

العثور على أشلاء فتاة داخل صندوق قمامة بالطالبية

Spread the loveباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها فى واقعة العثور على جثة فتاة مقطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *