أخبار متنوعة

شركه النيل تكرم الفنانه اسعاد يونس

أعربت الإعلامية إسعاد يونس عن سعادتها بدعوة شركة النيل لتكريمها وعن انطباع زيارتها للمقر قالت إنها فخورة بأولادها فى برنامجها “صاحبة السعادة”، وعلى رأسهم العقل المفكر أحمد فايق رئيس تحرير البرنامج، مؤكدة أنه يقدمه بصورة مشرفة.

وأكدت أسعاد أن العمالة فى مصر لا يمكن أن تنجح لولا وجود هذه الشركات رغم الأزمات التى مرت بها مصر، مشيرة إلى أن الإنتاج المشرف لن يهتز مطلقاً.

وأضافت إسعاد أن حلقة “صنع فى مصر” ما هى إلا أنها أزالت الستار على منتجاتنا العظيمة كما شكرت الشركة وعلى رأسهم رئيس مجلس الادارة فؤاد حميش قائلة “رفعتوا راسنا بعد الحلقة ونعذر الشعب المصرى انه كان ناسي منتجاتنا اللى تربينا عليها“.

وقالت إسعاد أنه لابد أن نكون يدا واحدة ويجب أن نتذكر دائماً أننا أقدم بلد فى التاريخ، ومصر بها العديد من الأسرار والمفاتيح، أما عن  الاشخاص الذين يحاولون تشويه مصر فهم أصحاب البيزنس، وأولادنا ينتمون لبلد عريقة وثقيلة وصعبة جدا، ممازحة جميع العاملين قائلة: ” انا كجيل معتء وأولادى جيل الثمانينات هم الذين تأثروا باختفاء هذه المنتجات ولولاكم لم ينجح البرنامج “.

واختتمت كلمتها قائلة:”سلام عشانو سافو”، مؤكدة أن جميع العاملين بالشركة لديهم أصالة وشهامة تحسب لهم وتحيا مصر.

وقام رئيس مجلس الإداره فؤاد حميش وجميع العاملين بشركة النيل “سافو” و”كورونا”، و”باتا”، و”قها” بتكريم  “صاحبه السعاده” إسعاد يونس وفريق البرنامج رئيس التحرير أحمد فايق ومحمد مراد مخرج البرنامج  واحمد عبد الجليل  لنجاح الشركة وتحقيق زيادة مضاعفة المبيعات.

كما قال رئيس قطاع التسويق محمد اسماعيل للإعلامية إسعاد يونس إنها ساعدته كثيرا بعد ظهوره فى البرنامج معها ووصلت أرباح الشركة بزيادة ضعف المبيعات الأصلية.

الوسوم

fathy elhosary

صحفى وشاعر القلم صديقى والكاميرا توأمى فبالقلم اسجل مشاعرى وبالكاميرا ألتقط مواطن الجمال فى الطبيعة وما خلق الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق