أخبار النجوم

شريف منير: ظروف إنتاجية قد تكون وراء توقف تصوير مسلسل “الزيبق 2”

 

كتبت: أميمة أحمد ماهر

 

صرح الفنان “شريف منير” أن توقف تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الزيبق” قد يكون لظروف إنتاجية، مؤكداً أنه لا يعلم السبب الحقيقي وراء توقف التصوير.

وقال “منير” أنه يهتم بالشق التمثيلي فقط وليس له علاقة بميعاد عرض المسلسل وينفذ ما يطلب منه فقط كممثل.

وأضاف “منير” أنه كان يفضل أن يخرج المسلسل من السباق الرمضاني وقد صرح بذلك من قبل، وأرجع ذلك لكثرة الأعمال التي تعرض في الشهر المبارك مما يعرض بعض الأعمال للظلم لأن المشاهد لن يستطيع متابعة أكثر من 30 عمل في وقت واحد، لذلك تمنى أن يعرض المسلسل بعيداً عن شهر رمضان حتى يأخذ فرصته في المشاهدة.

وكشف “منير” عن عمل سينمائي يجمعه بالفنان كريم عبد العزيز، مؤكداً أنه مازال في مرحلة المناقشة ، ورفض الحديث عن أي تفاصيل خاصة بالعمل قائلاً: “مازلنا نتشاور حول العمل وعندما يأتي الوقت المناسب للحديث عنه سوف أعلن كل تفاصيله، لكن ليس في الوقت الحالي”.

وعن التعاون مع الفنان كريم عبد العزيز في أكثر من عمل قال: ” كريم فنان وصديق عزيز أحبه وأعشقه كإنسان وفنان، ونحن نتواصل كثيراً ودائما ما تكون لدينا الرغبة في تجديد التعاون بيننا، ونتناقش كثيراً حين يكون هناك عمل فني يجمعنا، كما أن سهولة التعامل بيننا تُسهّل تنفيذ المشاهد التي تجمعنا سوياً بأفضل شكل ممكن، وهو إنسان رائع أحبه على المستوى الشخصي، وهو فنان موهوب ولديه قدرات كبيرة وأستمتع بالتعاون معه”.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق