أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

شعار مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي الـ 31 بعيون شبابها

Share Button

10397979_10152798444592336_7373069051053922512_n


كشفت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، عن شعار الدورة رقم 31 والتي تقام خلال الفترة من 3-9 سبتمبر 2015، الذي صممه الفنان السكندري كريم القطان .

أوضح القطان أن الشعار يتجسد امام عيني كفتاه جميله حينما اجلس على الشاطئ منفردا اتأمل البحر و السماء ناظراً الى اضواء القمر .

فالاسكندرية مدينتي الجميلة , مصدر الهامي, وكأنني جالس في قاعة السينما ليبدأ العرض, اشاهدها تنساب من اضواء العارض السينمائي القديم لتسبح بحريه في مائها مع تقلب شعرها مثل امواج البحر, محررة معها طاقات وابداع الفنانين مكونة لوحة سينمائية محفوره في تاريخ السينما المصرية.

تلك هي العناصر الرئيسية داخل افيش مهرجان اسكندرية لدول البحر المتوسط في دورته الواحد والثلاثون  . فقد استعنت ببعض العناصر وقمت بتوظيفها داخل التصميم بيما يحاكى الرؤية الفنية .

 مهرجان الاسكندرية  السينمائي الذي يقدر ويحترم الاعمال الراقية والهادفة برئاسة الناقد السينمائي والشاعرالأمير أباظة الذي اعجب برؤيتي وجعلها واجهة للإسكندرية في اكبر مهرجان يقام في مصر و دول البحر المتوسط .

 من جانبه قال الناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، ورئيس المهرجان، إنه فضل تقديم الفرصة هذا العام للشباب لاخراج اجمل ما عندهم وقد تم عمل لجنة لاختيار الافيش واجمع الكل علي افيش السكندري الشاب  كريم القطان ، وهو تقليد نحرص على إتباعه في المهرجان.

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2015/03/30 5:59ص تعليق 0 369

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *