ط
رياضه

استاد الأهلى WE السلام يستقبل إياب نصف النهائى الإفريقى بين الأهلى والوداد المغربى

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” استاد الأهلي we بالسلام لاستضافة مواجهة الأهلى والوداد المغربى، المقرر لها 3 أكتوبر المقبل، فى السابعة مساءً، بإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين فى المغرب يوم 26 من شهر سبتمبر المقبل، حيث يسعى الفريق الأحمر لعبور الوداد من أجل الوصول إلى النهائى الأفريقى حيث سيلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مواجهتى الزمالك مع الرجاء المغربى.

كما أخطر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” نادى الزمالك بأن لقاء العودة الخاص بالفريق سيقام فى السابعة مساء يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد برج العرب، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث تأهل الفريق الأبيض إلى منافسات نصف النهائى بالبطولة الأفريقية عقب تخطيه عقبة الترجى التونسى، بعدما فاز عليه ذهاباً فى دور ربع النهائى بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يُهزم فى الإياب بتونس، بهدف دون رد، ليتأهل إلى نصف النهائى بمجموع مباراتى الذهاب والعودة، ليواجه الرجاء المغربى.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى