الرئيسية » أخبار متنوعة » شعبان عبد الرحيم لمفتاح الحياة : صوتى مش حلو وعنيا مش خضرا بس الناس بتحبني

شعبان عبد الرحيم لمفتاح الحياة : صوتى مش حلو وعنيا مش خضرا بس الناس بتحبني

شعبان عبد الرحيم يهدى ابن الإعلامية إيمان عز الدين أغنية ويهديها “عقد” .

سامح على
قال المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم ، أن كثير من الأزمات الموجودة سببها الإعلاميين ، بسبب تكرار عرضهم للأزمات والمشاكل ، دون أن يجدوا شيئا جديدا يعرضوه أو يتحدثوا عنه ، وقال أن كثير من الإعلاميين في مصر محترمين ، ولكن في النهاية كل إعلامي “عارف نفسه” .
وأضاف عبد الرحيم في برنامج “مفتاح الحياة” مع الإعلامية إيمان عز الدين على قناة الحياة 2 أن الأغنية الخاصة بالإعلام والصحافة غير موجهة لأحد بعينيه ، قائلا “في مصريين جدعان كثير ، ولكن الوقت اللى احنا فيه بيغير الناس”.
وقال عبد الرحيم : “القبول من عند الله ” ، حتى الإعلاميين والشيوخ الذين يقرأون القرآن ، فهناك إعلامي لا يحب المشاهد متابعته ، في الوقت الذى يحظى بمتابعة أخرين .
وقال عبد الرحيم “بغني من 30 سنة ، والناس كلها بتحبني ، مع انى صوتي مش حلو أو ولا شعري أصفر أن عيني خضرا، ومابغنيش للحب ”
وأكد شعبان أنه في بعض الأفراح يتفاجئ برقص العروسان على أغنية “بكره اسرائيل” ، لأن جميع الناس تحبها رغم أن جزء منها يقول “انشالله أموت قتيل أو اخش المعتقل”
كما قام عبد الرحيم بغناء أغنية احتفالا بعيد ميلاد عمر ، نجل الإعلامية إيمان عز الدين ، كما أهدى عبد الرحيم إيمان “عقد” من اللون الأزرق ، قائلا لها “علشان تعرفي تشتغلي ف الأزرق”.
وتابع شعبان : بعد سقوط الطائرة قمت بغناء أغنية عن الحادث ، مشيرا إلى أن ما يحدث حاليا لمصر يسيء لها ، وهي حركة “مقصودة من ناس مش كويسة” ، “فأردوغان قريب أوباما” ، ورئيس أمريكا يدخل أفراح “مش معزوم فيها” ، أما قطر فكثير منها أصدقائي ، ودائما يكلموني ، فالشعب القطرى ليس له ذنب ، فيما تفعله الحكومة ، الحل الوحيد لهذه الدول “زلزال”
وأضاف : بحب أسمع “جورج وسوف” ، كما قام سيد نجل شعبان عبد الرحيم بغناء إحدى أغنيات جورج وسوف ، وهو ما جعل شعبان عبد الرحيم يبكى قائلا : تذكرت زوجتى ، وبحب الواد سيد أوي .176879_0_20150517154014

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

الفنان التونسى “لطفى بوشناق” يصل القاهرة للمشاركة بمهرجان الفنون

وصل مطار القاهرة الدولي، الفنان التونسي لطفي بوشناق، علي متن طائرة الخطوط المصرية القادمة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *