أخبار مجلة همسة

جانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير

شهد مورجان فريمان انفجار فى طائرة عند إقلاعها

Share Button

أمنية محمود

نجا مورجان فريمان نجم هوليوود الحائز على جائزة الأوسكار بعد هبوط اضطراري لطائرة صغيرة كانت تقله من مسيسبي إلى تكساس إثر انفجار أحد إطاراتها عند الإقلاع .
وقالت وسائل الإعلام : إن فريمان (78 عاما) والطيار بخير .
ونقل مدير أعمال فريمان عن نجم هوليوود قوله في بيان : إنه كان مسافرا من مسيسبي إلى تكساس من أجل تصوير تليفزيوني إلا أنه اضطر للهبوط في مطار تونيكا بشمال غرب مسيسبي بعد انفجار الإطار الذي سبب مشاكل أخرى .
وقال فريمان في البيان : “أحيانا لا تسير الأمور كما هو مخطط لها ، ولكن بفضل الطيار الرائع جيمي هوبسون هبطنا بسلام دون خدش ، لا يمكنني أن أقول نفس الشيء عن طائرتي” .
وكان فريمان رشح لجائزة الأوسكار عن أفلام بينها (درايفينج ميس ديزي) و (ذا شاوشانك ريدمبشن) وفاز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم (مليون دولار بيبي) عام 2004 .99

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/12/08 4:18م تعليق 0 167

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *