ط
هنا السعودية

شركة نخبة ألماس الطبية تحصل على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) لنظام إدارة جودة الأجهزة الطبية

د. وسيلة محمود الحلبي

حصلت شركة نخبة ألماس الطبية على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) لنظام إدارة جودة الأجهزة الطبية وبهذه المناسبة أعرب الدكتور فهد بن حمود القحطاني المدير العام لشركة نخبة ألماس الطبية بفخره واعتزازه بحصول الشركة على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) لنظام إدارة جودة الأجهزة الطبية (ISO 13485:2016).
وتعتبر هذه الشهادة خطوة مهمة تعكس التزامنا بتقديم خدمات طبية عالية الجودة والأمان باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات بمعايير عالمية ترقى لتطلعات مراجعينا.
ونفتخر في نخبة ألماس بفريقنا المتميز من الاستشاريين والأخصائيين في جميع تخصصات طب الأسنان، الذين يعملون بكفاءة عالية لتقديم أفضل رعاية صحية ممكنة. ونعد مراجعينا باستمرار السعي لتقديم خدماتنا بأعلى معايير الجودة والكفاءة في كافة الجوانب. كما نتطلع دائمًا إلى تلبية تطلعاتهم، ويسعدنا أن يكونوا وعائلاتهم جزءًا من أسرة نخبة ألماس الطبية المتميزة.
تجدر الإشارة إلى أن شركة نخبة ألماس الطبية تقدم خدمات علاجية راقية وذات مستوى عالي من الجودة مدعّمة بالخبرة العلمية للمراجعين، وتتمثل رؤيتها أن تكون الاختيار الأمثل للباحثين عن دقة التشخيص وجودة العلاج وإتقان المهنة. كما تتمثل مبادئها في الجودة والإتقان والأداء المتميز والعمل بروح الفريق الواحد وتقديم خدمات علاجية آمنة وراقية لجميع المراجعين، مع احترام خصوصية كل مراجع والمحافظة عليها، وتتميز بأن مصلحة مراجعيها دائماً فوق كل اعتبار.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى