الفلك والأبراج

صاجب برج الحمل هل حقا وديع ؟ وماذا يعرف عن الحب


تتردد على مسامعنا كثيرا، مقولة “الحمل الوديع”، والتي تردد على اعتبار أن كائن الحمل يبدو هادئا أغلب الوقت، ولا يثير إلا الطاقات الإيجابية عند النظر إليه، فهو الأكثر نعومة وطيبة أمام الجميع دائما وأبدا، فهل هذا ما ينطبق كذلك على مواليد برج الحمل، والذين يأتون الدنيا ما بين النصف الثاني من شهر أبريل وحتى الـ20 من مايو من كل عام؟

الحمل الوديع

بالفعل تتفق صفات كائن الحمل مع مواليد هذا البرج الفريد جدا، فمولود البرج هو ذلك الباحث عن السعادة طوال الوقت، غير المؤذي لغيره من البشر، والذي يبدو كالطفل مهما كبر عمره، فيدخل في تجارب مختلفة تثير حماسته، يساعده في ذلك شجاعته وحب التفرد، الذي يدفعه دائما لتغيير مساراته، ما قد يكون مرهقا بعض الشيء لمن يشاركوه حياته.

ماذا يحتاج الحمل؟

في ظل حب التجربة الذي يتمتع به مولود برج الحمل، فإنه يحتاج دائما إلى شخص موثوق فيه بجواره، حتى يرشده في الأوقات التي قد يغلب الطيش على أفعاله، والتي تتسم أحيانا بالطفولية، على أن يكون ذلك الشخص أيضا قادرا على دعمه نفسيا في حالة إصابته بالإحباط، مع سوء اختياراته، أو مع عدم تمكنه من تخطيه لأي عقبة في حياته.

غضب الحمل

يقولون دائما أن غضب الشخص الطيب أو الحليم يكون هو الأسوأ على الإطلاق، ما يجعل البعض يخشى من غضب مواليد برج الحمل، الطيبين جدا والمراعين للمشاعر في أغلب الوقت، ولكن يبدو أن حتى تلك المقولة لا تتماشى معهم، فالحمل مهما اشتد غضبه، فإنه سيفكر كثيرا قبل أن يتفوه أو يقوم برد فعل سلبي تجاه غيره، مع الوضع في الاعتبار أن لكل قاعدة شواذ طبعا.

الحب والحمل

تتباين المطالب الخاصة بكل من رجل وامرأة الحمل في شريك الحياة، فبينما يبحث رجل البرج عن المرأة المراعية للمشاعر والحالمة، والقادرة على إشباع ما يملك من مشاعر ملتهبة أغلب الوقت، فإن امرأته تبدو أكثر عملية فيما يخص العلاقات العاطفية، حيث تنتظر دائما الشخص الأكثر استقلالية ونضوجا، بجانب المشاعر الإنسانية المطلوبة أيضا.

وبشكل عام، فسواء كان مولود الحمل رجلا أو امرأة، فستجد أن اهتمامه بالجنس الآخر، يزيد مع شعوره بصعوبة الأمر، فرجل الحمل لا يحب تماما المرأة التي تكشف له عن مشاعرها ببساطة شديدة دون تمنع، كما هو الحال لامرأة البرج ذاته، والتي ترى أن غموض الرجل هو أهم ما يميزه.

وفي النهاية، لكل برج إيجابياته وسلبياته، ولكن ومع النظر إلى سلبيات الحمل التي لا تتعدى كونه حساسا ومزاجيا أحيانا، فإنه قد يكون بالفعل كما هي وجهة نظر الكثيرين، البرج الأكثر طيبة على الإطلاق.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق