ط
رياضه

الخطيب فى معرض يبورتكس يجب استخدام شعبية النادي الأهلي الكبيرة في التواصل مع المجتمع.

أبدى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادة بالإعلان عن إقامة معرض سبورتكس الدولي للأدوات والمنتجات الرياضية، تحت شراكة استراتيجية للقلعة الحمراء.

وأشار الخطيب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، الأثنين، إلى ضرورة استخدام شعبية النادي الأهلي الكبيرة في التواصل مع المجتمع.

وقال رئيس الأهلي: “الأهلي دائمًا ما يكون لديه رؤية مختلفة، أهمية مؤتمر اليوم تأتي في ظل رغاية الدولة له بتواجد وزير الشباب والرياضة”.

وأكمل: “نفكر دائمًا في أن يكون للأهلي دورًا في التفاعل الاقتصادي والشبابي، ولذلك جاءت فكرة المعرض ونسعى لدراستها من كافة الجوانب لتحقيق عدة أهداف”.

وأضاف الخطيب: “لا بد أن يكون للأهلي دورًا في تحقيق الهدف المجتمعي من المعرض، يجب أن يكون الجميع مشاركًا  في معرض بهذا الحجم ويقام في مصر”.

وأردف: “الله أنعم على الأهلي بشعبية كبيرة يجب استخدامها في التواصل المجتمعي، واسم وتاريخ الأهلي يزيد من عوامل نجاح المعرض”.

وأوضح: “من أهدافنا أيضًا إلقاء الضوء على المنتج المصري الذي يتواجد بكثافة في المعرض، وكذلك هناك هدف استثماري وتمويلي عن طريق دخول إيرادات للنادي وتمنية موارد الشراكة”.

واختتم: “سنتواصل مع الجميع خلال المعرض لعرض ما تم إنجازه من منشآت، وكذلك التي سيتم إنجازها بعد شهرين، ونهدف أيضًا للتواصل مع الجماهير من خلال منفذ كبير يقام بأرض المعارض”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى