ط
رياضه

هل يقوم فايلر باستبعاد صالح جمعة من التدريبات الجماعية بعد العودة من الإسكندرية؟ هنا التفاصيل

شف مصدر بالأهلي الكواليس الكاملة لرد فعل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بعد إلقاء القبض على صالح جمعة خلال اليومين الماضيين والتحقيق معه على خلفية حادث تصادم ثم حصوله على إخلاء سبيل بعد التصالح.

وقال المصدر إن فايلر علم من مقربين منه بما حدث لصالح جمعة حيث نقل للمدير الفني كافة التفاصيل التي حدثت لصالح جمعة وما تردد في هذا الشأن حتى قرار إخلاء سبيله.

وشدد المصدر على أن فايلر رفض الحديث في أزمة صالح جمعة أو التطرق لها خلال معسكر الإسكندرية حتى لا يشتت لاعبيه، وأكد على ضرورة التركيز في حسم لقاء الاتحاد المقبل من أجل الفوز ببطولة الدوري وحسم اللقب بشكل رسمي.

 

كما أشار المصدر إلى أن فايلر لم يتخذ أي قرار جديد بشأن صالح جمعة حول خوضه التدريبات منفردا أو استمراره مع الفريق عقب العودة للقاهرة>

لكن تبدو الأمور صعبة في الوقت الحالي لإشراكه في المباريات بسبب حالته البدنية والنفسية لكن القرار النهائي سيحسم في غضون الأيام القليلة المقبلة عقب العودة لخوض التدريبات بمقر النادي بالجزيرة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى