الرئيسية » أخبار متنوعة » صناع ألبوم عمرو دياب الجديد والمطرب محمد عباس ضيوف حلقة الليلة من أنا مصر

صناع ألبوم عمرو دياب الجديد والمطرب محمد عباس ضيوف حلقة الليلة من أنا مصر

13177848_621836191298873_2714886687669874652_n
وليد شفيق

يبدأ الإعلاميان محمد فاروق ونيفين الفقي، مقدما حلقة الخميس من كل أسبوع من برنامج أنا مصر، الذي يعرض على شاشة التلفزيون المصري، الحلقة بفقرة الأخبار والتي يستعرضان فيها أهم الأخبار المحلية والعالمية التي تتعلق بالشأن العام المصري، حيث يتطرقان إلى افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي 32 مشروعًا صباح اليوم نفذتهم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، كما يقدمان عددًا من الأخبار الفنية.
كما يستضيفان في الفقرة الثانية، صناع البوم عمرنا ما هنرجع زي زمان، وهو الألبوم الأخير للنجم عمرو دياب، وهم الموزع أسامة الهندى، الملحنين عمرو طنطاوى، مدين، سامح كريم، اسلام زكى، ومحمد النادى، والشعراء أحمد على موسى، اسامة مصطفى، وتامر حسين.
وفي الفقرة الثالثة يحل نجم ستار أكاديمي المطرب الشاب محمد عباس، ليقدم فقرة عنائية متميزة.
يذكر أن برنامج “أنا مصر” يعرض على شاشتي الأولى والفضائية المصرية على التليفزيون المصري يوميًّا من الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشر، ما عدا حلقة الخميس، التي يمتد فيها الوقت إلى الواحدة صباحًا، ويقدمه مجموعة كبيرة من الإعلاميين، هم الدكتور معتز عبدالفتاح، شريف فؤاد، شيرين الشايب، ريهام السهلي، أماني الخياط، نيفين الفقي، محمد نشأت، ومحمد فاروق وشيماء السباعي.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

بالصور..كلة العلوم تكرم الكابتن احمد حسن ووالمفكر السياسي ثروت الخرباوي.

احمد حنفي. افتتحت كلية دار علوم جامعة القاهرة اليوم الاْثنين، أولى ندوات مهرجان اﻷنشطة الطلابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *