أخبار النجوم

صور.. مايا دياب بدون “مكياج” فى أحدث جلسة تصوير

بإطلالة جريئة ولافتة، ظهرت مايا دياب فى أحدث جلسة تصوير لها، على ضفاف البحر ووسط الرمال، حيث قررت المغنية اللبنانية التخلى عن مساحيق التجميل والظهور على طبيعتها فى الفوتوسيشن الجديدة التى التقطتها عدسات مجلة “بازار أرابيا” من أجل حوارها مع مايا.

مايا دياب فى أحدث جلسة تصوير (1)مايا دياب فى أحدث جلسة تصوير 

مايا دياب فى أحدث جلسة تصوير (2)مايا دياب 

وعلقت مايا على الصور التى نشرتها على حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعية قائلة :” بدون فوتوشوب، بدون فلتر للصور، بدون تعديل وبدون مساحيق تجميل، لدى الشجاعة والثقة لأكون أنا، حقيقية وطبيعية.. قابلوا مايا دياب الحقيقية”، مؤكدة على ثقتها بنفسها كما هى من دون مكياج.

مايا دياب فى أحدث جلسة تصوير (3)مايا دياب فى أحدث جلسة تصوير

مايا دياب فى أحدث جلسة تصوير (4)مايا دياب 

وقالت المجلة، إن مايا على وشك إطلاق علامتها التجارية الخاصة بها، وتحدثت فى الحوار الذى أجرته لعدد شهر فبراير المقبل عن قراراتها، قوتها، وسرعة تأثيرها، وكشفت عن صورتها الحقيقية بطريقة جديدة.

مايا دياب فى أحدث جلسة تصوير (5)مايا دياب فى أحدث جلسة تصوير 

مايا دياب فى أحدث جلسة تصوير (6)مايا 

وأضافت مايا خلال حوارها، أن المنزل هو المكان الوحيد الذى تسمح فيه لنفسها أن تكون على طبيعتها، وأنها قد تكون فى بعض الأحيان حزينة وأحيانا غاضبة وربما تبكى وتطلق العنان لما بداخلها، وهذا ما لا تستطيع فعله فى العلن حيث قالت مايا :”أمام الناس يجب أن نبدو دائما سعداء ونجيد التصرف، فأنا شفافة وعاطفية جدا وأحيانا أكون ضعيفة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق