الرئيسية » أخبار النجوم » صور وتفاصيل حفل زفاف اوكا ومى كساب أمس بحضور الكثير من نجوم الفن

صور وتفاصيل حفل زفاف اوكا ومى كساب أمس بحضور الكثير من نجوم الفن

كتبت / أمنية محمود فهمى
أمس أقيم حفل زفاف النجمة مى كساب على مطرب المهرجانات الشهير أوكا، وذلك فى أحد الفنادق الكبرى فى التجمع الأول. يحيى الحفل النجم محمد حماقى وسيغنى لأول مرة ألبومه الجديد “عمره ما يغيب”، ومعه فرقته الموسيقية، كما تحيى أولى فقرات الحفل الراقصة دينا. يذكر أن حفل الزفاف يشرف عليه منظم الحفلات الشهير وليد منصور.

كما قد حضر عدد كبير من نجوم الفن وكان على رأسهم الكينج محمد منير و رجاء الجداوى، دلال عبد العزيز، وسمير غانم و اللبنانى غسان المولى وحرمه المطربة إيمى، وأنوشكا. ، محمد حماقى، رامى صبرى و هيثم شاكر , أمال ماهر , حمادة هلال , بوسى و داليا البحيرى، لقاء سويدان، وشذى ومها احمد , أشرف ذكى وروجينا , رامى صبرى  إيهاب فهمى، وسامح حسين، وعمرو رمزى، ايهاب فهمى , أحمد رزق , عصام كاريكا , أشرف طلبة , وأحمد عيد , أحمد عصام , أبو الليف , والمنتج محمود شميس والمنتج أحمد السبكى وعدد آخر من النجوم.

كما عاد النجم هيثم شاكر من الولايات المتحدة الأمريكية، مباشرة على حفل زفاف أوكا ومى كساب، ليقدم لهما التهانى، والاحتفال معهما فى ليلة العمر.

ومن فقرات الحفل
فاجأ النجمان أوكا ومى كساب الحضور خلال حفل زفافهما، بتغير ملابسهما وتحديدًا أثناء الزفة على الطريقة الإفريقية، حيث ارتدت مى حذاءً، أما العريس فاستبدل ملابسه، ورقصا الثنائى على طريقتهما الخاصة خلال فترة الزفة، التى كانت فى منتصف حفل الزفاف.
وايضا رفضت النجمة مى كساب، أن تلقى “ورد العروسة” كالمعتاد فى الأفراح المصرية إلى الفتيات، وقامت بمنحه إلى “الحاجة عليا” وهى والدة صديقتها المقربة هبة، حيث تحدثت مى قائلة، إن السبب يعود أن والدة صديقتها تحملاها ما يقرب من 5 سنوات، لذلك تستحق الآن أن تعطتيها “ورد العروسة” تقديرًا لمكانتها فى قلبها.

يذكر أن أوكا ومى كساب عقدا قرانهما خلال شهر يناير الماضى، بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهما.749776 778 783 809 828 756 757 761 767 771 745 735 732 726 725 24 830

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

طارق صبري يبدأ تصوير فيلم “ساعة تروح وساعة تيجي”

بدأ الفنان طارق صبري تصوير فيلم “ساعة تروح وساعة تيجي” للمخرج هاني حمدي، والعمل بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *