أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

صوفينار تحتل مكان البطل على الأفيش الدعائى لفيلم ’’ 30 يوم في العز’’

Share Button

أمنية محمود

سادت حالة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قيام المنتج أحمد السبكي بإبراز صورة الراقصة صوفينار على الأفيش الدعائي للفيلم بدلا من بطل الفيلم أحمد فلوكس الذي ظهر في صورة الأفيش واقفا خلف صوفينار .

وتسبب الأفيش الدعائي لفيلم ٣٠يوم فى العز في وجود حالة من الجدل والتهكم والسخرية والهجوم على الفيلم قبل طرحه للعرض في دور العرض السينمائي .

ويعتبر 30 يوم في العز بمثابة عودة لاحمد فلوكس إلي شاشة السينما بعد غياب منذ أخر أفلامه “ساعة ونص” مع المنتج أحمد السبكي .

و يتضمن الفيلم العديد من المواقف الكوميدية له إلي جانب الاستعراضات الغنائية التي تجمع سعد الصغير بمحمود الليثي وصافيناز وباقي أبطال العمل،لافتا إلي أنه انتهى من يومين تصوير،ويواصل حاليا مشاهده في الفيلم .

“30 يوم في العز” إنتاج أحمد السبكي، تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي في ثاني تجربة إخراجية له بعد فيلم الرعب “الدساس” والذي قدمه قبل عامين .

ويشارك فلوكس في بطولته هشام إسماعيل، محمود الليثي، سعد الصغير، محسن منصور وصوفينار .13479413_1024885084298319_9989795_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/06/16 3:36م تعليق 0 103

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *