الرياضة

طبيب منتخب مصر: إصابة محمد صلاح بتمزق في أربطة مفصل الكتف

محمد صلاح سيلحق بكأس العالم

أ ش أ

أعرب الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تفاؤله بأن يلحق النجم محمد صلاح ببطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا منتصف يونيو المقبل.

وكان محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي خرج مصاباً بعد تدخل عنيف من قائد فريق ريال مدريد الإسباني “سيرجو راموس” في الدقيقة 30 من الشوط الأول للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في العاصمة الأوكرانية كييف وانتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة (3 / 1).

وتتابع بعثة المنتخب الوطني المتواجدة حالياً في إيطاليا حالة النجم المصري محمد صلاح، حيث كلف المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني بالتواصل مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول للاطمئنان على إصابة صلاح أولا بأول.

وقال طبيب المنتخب، المتواجد حاليا في مدينة ميلانو الإيطالية، إن الجهاز الطبي لنادي ليفربول أرسل التقارير الطبية الخاصة باللاعب والأشعة التي أجراها بعد تعرضه للاصابة في أحد المستشفيات في مدينة كييف الأوكرانية.

وأوضح أبو العلا أن الأشعة أثبتت إصابة محمد صلاح بتمزق من الدرجة الثانية في أربطة الكتف، حيث سيحتاج لفترة علاج ما بين أسبوعين لثلاثة أسابيع، وهو ما يؤكد لحاقه بكأس العالم.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق