ط
حوادث

نصابين منهم فيهم . نصبت على زمايلها فاختطفوها والأمن يعيدها

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة بورسعيد القبض على 4 متهمين باختطاف سيدة كرهًا عنها واقتيادها إلى داخل شقة في نطاق قسم شرطة المناخ بالمحافظة.

تفاصيل الواقعة بدأت بورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في بورسعيد، يفيد قيام شخص وسيدتين باقتياد سيدة أخرى كرهًا عنها، إلى داخل سيارة، والتوجه بها إلى جهة غير معلومة في نطاق قسم شرطة المناخ بمحافظة بورسعيد.

التحريات الأولية كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، “عاطلين وسيدتين” “لهم معلومات جنائية”.

في السياق كشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المجني عليها عاملة في أحد المصانع “لها معلومات جنائية”، وأن المتهمين اقتادوها كرهاً عنها في دائرة قسم شرطة المناخ.

تمكنت الأجهزة الأمنية من استهداف الشقة، وتحرير المجنى عليها دون حدوث إصابات، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة لقيام المجنى عليها بالنصب عليهم بالتحصل منهم على مبلغ مالى نظير مشاركتهم فى تجارة الهواتف المحمولة، إلا أنها لم تف بما وعدت أو ردت المبلغ فى الميعاد.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى