أخبار النجوم

عادل إمام فى عيد ميلاده .هذا هو الوقت الذى سأعتزل فيه الفن

احتفل النجم الكبير عادل إمام، أمس الأحد، بعيد ميلاده الـ80، وسط تساؤلات بموعد اعتزاله الفن.

وعن موعد اعتزاله الفن أشار الزعيم إلى أنه سيعتزل فورًا إذا شعر أن الجمهور سأم من وجوده فإنه وقتها سيتوقف عن تقديم أعمال جديدة، أو عندما يشعر بعدم وجود أفكار جديدة.

وتابع أنه يحسب عمره منذ أن حقق حلمه بامتهان الفن الذي يعشقه ويقدسه ويفرّغ فيه كل مخزون طاقته.

وتابع: “بالرغم من المسيرة التي يراها الناس أنها كبيرة جدا، إلا أنني أشعر أن لدي المزيد الذي لم أقدمه بعد لجمهوري الذي أقدّره وأعشقه وأخاف من آراءه حتى هذا اليوم، وأتابع انتقاداته وأعمل على ضبطها وآخذها في عين الاعتبار”.

وعن سبب تعاونه الدائم مع نجله المخرج رامي إمام خلال السنوات الأخيرة، فقال إن ذلك يعود إلى موهبته و”عينة حلوة كمخرج” ويجد متعة وراحة في التعامل معه.

وتابع عادل إمام موضحا: “لا أعد حسابات لكون رامي ابني لأنني أكثر من ينتقده في حال أخفق في شيء ما، ولكننا نجحنا سويا في الأعمال السابقة، وهذا أكبر حافز للتعاون”.

وعلى عكس الرأي الشائع، فإن عادل إمام يرى أن موسم دراما رمضان 2020 تأثر بالإيجاب بسبب فيروس “كورونا” المستجد، وذلك لأنه “جعل الجمهور متابعا أكثر للأعمال الدرامية، وقادر على التمييز بين الأعمال الجيدة وغير الجيدة، وجعلت المنافسة أكثر قوة”.

وعن يومياته في فترة حظر التجوال، قال عادل إمام إنه “بيتوتي” بطبعه (محب للجلوس في المنزل) “ويجد متعته فيه أكثر من الخروج، كما أنه حريص على التواجد وسط العائلة والأحفاد

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق