أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

عادل إمام وأسرته اليوم فى “نعم أنا مشهور”

Share Button

أمنية محمود

تستعد قناة MBC مصر لبدء عرض برنامجها الحواري الجديد “YES, I AM FAMOUS أو نعم أنا مشهور”، اليوم السبت الساعة ال 8 مساء والذي تستضيف من خلاله مجموعة من أهم نجوم الفن والرياضة الأكثر شهرة في الوطن العربي والعالم .

البرنامج تقدمه منى الشرقاوي، ويعد لاستضافة مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيريّة واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، فلمعت أسماؤهم في أنحاء العالم .

ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، ويتطرق معهم ومع أسرهم والمقرّبين منهم إلى تفاصيل شخصية ومهنية وإنسانيّة، لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر .

يستقبل البرنامج في أولى حلقاته عادل إمام، ويتطرق الزعيم في حلقتين متتاليتين إلى تفاصيل يكشفها للمرّة الأولى في حياته، يظهر معه كضيوف في البرنامج مجموعة من أفراد أسرته وأحفاده، ويتحدث عن مدى ارتباطه الشديد بهم وكيف يقضي يومه بينهم .

في الإطار نفسه، يطلّ في الحلقات المقبلة من البرنامج من بين نجوم العالم العربي كل من عمرو دياب، ومحمد منير، و محمد صلاح، النجم المصري المُحترف في روما ، ويحاور البرنامج أيضًا النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني يانّي، والنجمة الكولومبية شاكيرا . 12805977_988904734530096_525868132917799447_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/03/12 3:57م تعليق 0 192

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *