الرئيسية » أخبار متنوعة » عادل إمام وأسرته اليوم فى “نعم أنا مشهور”

عادل إمام وأسرته اليوم فى “نعم أنا مشهور”

أمنية محمود

تستعد قناة MBC مصر لبدء عرض برنامجها الحواري الجديد “YES, I AM FAMOUS أو نعم أنا مشهور”، اليوم السبت الساعة ال 8 مساء والذي تستضيف من خلاله مجموعة من أهم نجوم الفن والرياضة الأكثر شهرة في الوطن العربي والعالم .

البرنامج تقدمه منى الشرقاوي، ويعد لاستضافة مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيريّة واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، فلمعت أسماؤهم في أنحاء العالم .

ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، ويتطرق معهم ومع أسرهم والمقرّبين منهم إلى تفاصيل شخصية ومهنية وإنسانيّة، لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر .

يستقبل البرنامج في أولى حلقاته عادل إمام، ويتطرق الزعيم في حلقتين متتاليتين إلى تفاصيل يكشفها للمرّة الأولى في حياته، يظهر معه كضيوف في البرنامج مجموعة من أفراد أسرته وأحفاده، ويتحدث عن مدى ارتباطه الشديد بهم وكيف يقضي يومه بينهم .

في الإطار نفسه، يطلّ في الحلقات المقبلة من البرنامج من بين نجوم العالم العربي كل من عمرو دياب، ومحمد منير، و محمد صلاح، النجم المصري المُحترف في روما ، ويحاور البرنامج أيضًا النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني يانّي، والنجمة الكولومبية شاكيرا . 12805977_988904734530096_525868132917799447_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

السبت.. توقيع المجموعه القصصيه “لم ينجح أحد” للكاتب محمد فتحي

تقيم الدار المصرية اللبنانية حفل توقيع المجموعة القصصية “لم ينجح أحد” للكاتب الصحفي محمد فتحي يوم السبت المقبل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *