ط
هنا الجزائر

عاشق الجزائر الفنان العراقي مجدي حسين يتوج بدرع وقلادة الإبداع

صاحب كلمة “إن مت ادفنوني في الجزائر”
عاشق الجزائر الفنان العراقي مجدي حسين يتوج بدرع وقلادة الإبداع
مكتب الجزائر /دليلة بودوح
توج مؤخرا المطرب العراقي الكبير مجدي حسين بوشاح الرافدين وقلادة الإبداع ،ضمن استفتاء عام 2016 الذي أقامته صحيفة أخبار اليوم العراقية وصحيفة الديار الذي يترأس مجلس إدارتهما ورئاسة التحرير الأستاذ رياض العسل السعيدي ،وتم بالمناسبة أيضا تكريم العديد من الوجوه الفنية المعروفة منهم الفنانة القديرة أمل خضير والإعلامي ياسر الراوي ،بحضور نقيب الفنانين صباح المندلاوي ووكيل وزير الثقافة فوزي الأتروشي ومن الفائزين أيضا صحيفة الزمان وقناة الديار واللاعب يونس محمود ، كما تم الإحتفاء وتكريم الفنانة أمل خضير من قبل الكثير من المسؤولين الذي أشادوا بما قدمته من فن أصيل وقدمت خلال الحفل بعض من أغانيها الشجية والتي استمتع بها جمهور الحاضرين.كما أطلق على الفنان الكبير مجدي حسين عدة ألقاب منها الغريد والمطرب الشامل، فنان الطرب الأصيل.
للإشارة فإن المطرب مجدي حسين يعشق أرض الجزائر للنخاع وقام بتخصيص زيارة لها للتعرف على هذا البلد وشعبه الطيب ، كما أهدى للجزائر أغنية بعنوان “جزائر العطاء” تغني فيها بحبه للجزائر وجمال وروعة هذا البلد ونالت هذه الأغنية إعجاب الجزائريين الذين رحبوا بهذا الفنان في بلده الثاني ،ويذكر أن مجدي حسين حبا وعشقا لأرض الجزائر ارتبط بإمرأة جزائرية وهي تعيش معه في بغداد .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى