أخبار مجلة همسة

جانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير

“عاوزين نهد الهرم” حملة لتنشيط السياحة في مصر

Share Button

يارا احمد
اطلق مجموعة من الشباب حملة جديدة من نوعها تحت اسم “عاوزين نهد الهرم”حيث عقد هؤلاء الشباب اتفاق مع شركة لتقديم تكنولوجيا جديدة على مصر، هى تكنولوجيا الهولوجرام “التجسيد المرئى عن بعد”.

وكانت فكرة الحملة هى تطوير السياحة بمصر والتركيز على السياحة الترفي هية بجانب ما تمتلكه مصر من سياحة تاريخية, حيث أن عامل الجذب السياحى في العالم اصبح غيرمقتصر على السياحة التاريخية فقط.

وقد اختارت شركة (IDA Advertising Agency) المنشأه من قبل مجموعة من الشباب عنوان جرئ للحملة الإعلانية عاوزين نهد الهرم وذلك إشارة الى العرض الذى يريدون تقديمه وتطويره وهو عرض الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات, حيث سيقدمون محاكاة حية لحياة الفراعنة، ويشمل العرض خدع بصريه بهدم الهرم وإعادة بناءه وكذلك محادثه مع أبو الهول.

وهذه الحملة ليست مقتصره على الصوت والضوء فقط، ولكن لتطوير المنشأت السياحية بشكل عام على طريقة المنشأت العالمية مثل برج دبى.

وأجرت الشركة دراسة مبدأيه عن تكلفة المشروع الذي يتكلف من سبعة الى عشرة ملايين جنهية مصرى سنويا، فيما تعد الارباح المتوقعة من مئتان الى 300 مليون جنية مصرى سنويا للعرض الواحد بمنطقة الاهرامات فقط.

ويعد هذا المشروع نقله نوعيه وفريده تعود بمصر الى مكانتها الرائده فى مجال السياحة.11356189_799981693449345_797336651_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/06/11 5:13م تعليق 0 187

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *