الرئيسية » عالم المراة » عايزه تكونى انيقه … اليكى بعض الإطلالات الأنيقة لجميع المناسبات من أزياء النجمة سكارليت جوهانسن

عايزه تكونى انيقه … اليكى بعض الإطلالات الأنيقة لجميع المناسبات من أزياء النجمة سكارليت جوهانسن

الموضة والأزياء العشق الأول للفتيات اللائى يبحثن عن أناقة دائمة، ويجدن فى متابعة أحدث صيحاتالازياء متعة لا توصف، ولا يتعاملن مع وسائل التعارف على هذه الموضة بإهمال، لكنهن على العكس يتابعن النجمات اللاتى يعتبرهن أيقونات الموضة بنهم شديد جدًا، خاصة أن نجمات هوليود بالنسبة للفتيات نافذة يعبرن من خلالها إلى عالم الموضة العالمية.

وفى المهرجانات والأحداث الفنية الكبيرة تسلط الأضواء على إطلالات الفنانات، كذلك فى حياتهن العادية تتبعهن عيون المصورون

ليدخلن إلى تفاصيلها و يلتقطن أسرار اهتمامهن بالموضة وأبرز الماركات التى يقبلون على شراء ازيائهن منها.

ومن بين النجمات اللاتى تهتم الفتيات بمتابعة إطلالتها النجمة “سكارليت جوهانسن” التى تحتفل اليوم بعيد ميلادها، وتتميز إطلالتها بالبساطة والتنوع وإمكانية اقتباس الفتيات منها.

 

وإن كنتِ من محبى الموضة إليكِ إطلالات متنوعة من ازياء سكارليت جوهانسن

أولًا الإطلالات الكاجوال

البساطة والرقة أهم ما يميز ازياء سكارليت جوهانسن الكاجوال، فشأنها شأن جميع الفتيات فى عمرها تعتمد على البنطلون الجينز والحذاء الرياضى والتى شيرت أو القميص، كذلك الجاكيت الجينز التى تفضل ارتدائه بشكل متكرر.

ثانيًا الإطلالات الفورمال

إن كنتِ من الفتيات اللاتى يبحثن عن إطلالات رسمية جديدة، يمكنك أن تستوحى أفكار ازياء رسمية من إطلالات سكارليت جوهانسن، التى تعتمد على البليزر والبذلة الفورمال، ولكنها أدخلت فكرة الألوان الجذابة مثل الأحمر والأوف وايت بعيدًا عن الشكل التقليدى للأزياء الرسمية الذى ينحصر فى ألوان بعينها مثل الأسود والرمادى والأبيض. 

ثالثًا الفساتين

يمكنك الاختيار من بين فساتين النجمة سكارليت جوهانسن التى تتميز بالرقة والبساطة والأناقة، ولا تتقيد سكارليت بلون بعينه فى فساتينها فارتدت الأسود والأحمر والأبيض الذى تألقت فى مجموعة موديلات تحمله، كذلك الفساتين المنقوشة  التى زادت من جمالها.

تعليقات

تعليقات

عن اسراء عبد الستار

شاهد أيضاً

موديلات “جمبسوت” باللون الاسود لسهرتك الخاصه

يأتي الجمبسوت دوماً كخيار ثاني بعد الفستان اذا كان الأمر يتعلق بسهرة لا تحتاج إلى تصميم كوتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *