الرئيسية » أخبار النجوم » عبد الله الرويشد يطلق كليب «تبي تعرف»

عبد الله الرويشد يطلق كليب «تبي تعرف»

اطلق النجم العربي عبد الله الرويشد كليب أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “تبي تعرف” من كلمات الشاعر الراقي تركي الشيخ، الحان نواف عبدالله في الموسيقى، وتوزيع خالد عز، اشراف عام نواف عبدالله واخراج المخرج بسام الترك.

وفي تصريحات خاصة وصف المخرج بسام الترك، المشروع الجديد بالمتعدد الرسائل والقصص والأزمنة، لافتا إلى أن المدى الزمني للكليب يبدأ عام 1977 الى 2017.

وأعرب الترك، عن سعادته بالتعاون وتصوير الاغنية، مؤكدًا أن قوة الكلام والمعنى اخدته إلي أكثر من مكان في العالم “تبي تعرف أحبك ليش.. أنا حبك عشان أعيش”، مشيرًا إلي انها تجمع خمس قصص بالفيديو كليب ولم يستطع الاستغاء عن ايا منها، معتبًرا أن هذا لاول مرة ينفذ بفيديو كليب بالوطن العربي ويرجع الفضل لتكامل العمل للكلام الراقي للأغنية والمعنى الكبير لكلماتها وللاداء المتميز للفنان عبدالله الرويشد وعذوبة اللحن.

وكشف عن أن التصوير تم في لبنان على مدار يومين، مشيرا إلى أن عمليات التحضير استغرقت شهرا ونصف الشهر، فيما الديكور الذي جرى التصوير فيه استغرق أسبوعين، معبرا عن ثقته بصعوبة التمييز بين الديكور والحقيقة. وعن كونه أول تعاون بينه وبين عبد الله الرويشد عبر الترك عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون.

تعليقات

تعليقات

عن اسراء عبد الستار

شاهد أيضاً

29 نوفمبر .. على الحجار يحيى حفلا بساقية الصاوى

يحيي الفنان الكبير “على الحجار” حفله الشهري بقاعة الحكمة فى ساقية الصاوي يوم الأربعاء 29 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *