أخبار متنوعة

عرض خاص لفيلم “حبة كراميل” بحضور ظافر العابدين وماجى بوغصن

Spread the love

يحضر النجم التونسى ظافر العابدين العرض الخاص لفيلمه “حبة كراميل” بقاعة الكوليزى بالعاصمة تونس، كما ستحضر أيضاً النجمة اللبنانية ماجى بوغصن ومنتج الفيلم جمال سنّان، غدا الأحد فى السابعة مساءً.

الفيلم يتناول قصة كفاح مايا التى تساعد والدتها للتخلص من آثار حبة الكرميل، التى منحتها القدرة على سماع أفكار الرجال، غير أن محاولة الأم تخلف آثارا جانبية تجعل من مايا قادرة أيضاً على سماع أفكار الأطفال، وفى حفل زفافها تقرر الفرار بعدما بدأت تسمع أفكار النساء.

هروب مايا من حفل الزفاف فرض على خطيبها رجا فتح صفحة جديدة بعد حريق مصنعه والقبول بمشاركة صقر في مركز خاص بعمليات التجميل، بالشراكة مع مايا شرط أن ينحصر عمل المركز في إجراء عمليات التجميل المفيدة.

فهل تنجح مايا في التأثير على المجتمع وحلّ مشكلة هوس النساء بالمبالغة في إجراء عمليات تجميل؟ وهل ينجح رجا في كشف خيوط محاولة تدميره مهنياً؟ وهل ستعود مايا لرجا، ويتزوّجان بعد كل المصاعب التي عصفت بهما؟

فيلم “حبة كاراميل” من بطولة ظافر العابدين، ماغي بو غصن، طلال الجردي، جيسي عبدو، هشام حداد، مي سحاب، مي صايغ، كريستيان الزغبي ، ومن تأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب.

 

تعليقات

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق