الرئيسية » أخبار متنوعة » عروض البيت الفني للمسرح في جولة خارج القاهرة

عروض البيت الفني للمسرح في جولة خارج القاهرة

يشهد حاليًا البيت الفني للمسرح حالة من النشاط الملحوظ الذي يمتد خارج محافظة القاهرة بتقديم عدد من العروض المسرحية الناجحة جماهيريًا بالمحافظات.

وقال رئيس البيت الفني للمسرح الفنان إسماعيل مختار إن التفاعل الحي مع الفن هو حق لجمهور المحافظات المحروم والمتعطش لمشاهدة المسرح، موضحًا أن خطته في تجول العروض بدأت بالعرض المسرحي “الهرم ده بتاعي” إنتاج فرقة الكوميدي والعرض المسرحي “يوم أن قتلوا الغناء” إنتاج فرقة الطليعة اللذين تم عرضهما على خشبة مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، والعرض المسرحي “كأنك تراه” إنتاج فرقة الطليعة الذي عرض بقريتي “الكرم” و”دلجا” بمحافظة المنيا.

وأضاف مختار أنه تم اختيار عرض “كأنك تراه” للعرض في المنيا نظرًا للنجاح الذي حققه خلال فترة عرضه على مسرح الطليعة والإقبال الجماهيري عليه منذ افتتاحه بالإضافة إلى دوره التنويري في مناقشة القضايا الاجتماعية ووحدة النسيج الوطني.

“كأنك تراه” تأليف نسمة سمير، موسيقى وألحان محمد عزت، ديكور وملابس نهى نبيل، أشعار محمد بهجت، بطولة محمد يونس، ماهر محمود، علاء النقيب، سامح فكري، مصطفى سامي، أمنية حسن، ندى عاصم، والطفلة إنجي إيهاب، ومجموعة من المنشدين، إخراج ماهر محمود.

 

تعليقات

تعليقات

عن اسراء عبد الستار

شاهد أيضاً

الاثنين.. انطلاق فعاليات مهرجان “يوسف شاهين” للأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية

يُقام في السادسة بعد غد الإثنين حفل افتتاح الدورة الثامنة من مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *