الرئيسية » أخبار متنوعة » “عرير” لـ”محمد عبدالرازق” تخفي الحشرات الضارة من عالم البشر

“عرير” لـ”محمد عبدالرازق” تخفي الحشرات الضارة من عالم البشر

وليد شفيق

يطلق الكاتب محمد عبد الرازق، روايته الجديد “عرير” في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2016 في دورته السابعة والاربعون والرواية صادرة عن دار الراية للنشر والتوزيع ومن المقرر أن تقيم الدار بالتعاون مع الكاتب حفل توقيع يوم الخميس الموافق 4 فبراير الثالثة عصراً .

يتناول عبدالرازق، تجربة فريدة من نوعها يقوم بها عالم مصري لإخفاء الحشرات الضارة من عالم البشر تماماً، وذلك لهدفين الأول عام والثاني خاص، الهدف العام هو حماية العالم من خطر هذه الحشرات، حتى يمكن الحد من الامراض التى تسببها هذه الكائنات ثم القضاء عليها نهائيا .

أما الهدف الخاص فهو الانتقام من هذه الكائنات فلقد مات والد هذا العالم المصري عن طريق البعوض هو وزوجته، وأمام جثة والده ووالدته أقسم أن ينتقم من الحشرات ليريح العالم بأسره من شرورها ولكن ماذا لو قررت الحشرات بدورها الانتقام من هذا العالم المصري؟، رحلة شيقة في عوالم خفية عن البشر، يتم احتجاز هذا العالم فيها حتى اشعار آخر .

الكاتب محمد عبد الرازق محمد، من مواليد محافظة الجيزة وحاصل على بكالوريوس العلوم والتربية قسم الطبيعة والكيمياء، وصدر له العديد من الأعمال منها “رواية المجهول، قاهر المستحيل، انتقام قلب، كلاكيت، الشيطان، أغلال، تربة الزعفران”.12509639_571989079616918_7670185165417134686_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

غدا.. اليسا تحيى حفلا غنائيا فى العاصمة السويدية «ستوكهولم».

تستعد المطربة اللبنانية إليسا، لإحياء حفل غنائي كبير، مساء غدًا الجمعة، فى العاصمة السويدية «ستوكهولم». ومن المقرر، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *