أخبار متنوعة

عزت أبو عوف لـ “نجوم إف إم”: جملة “احرقوا جميع أفلامي بعد موتي” ليست وصيتي وكفاية “تفويل عليّ”


كتبت / منة سالم
ــــــــــــــــــــ
أعرب الفنان عزت أبوعوف عن ضيقه وغضبه الشديد مما أسماه من تحريف تصريح له أثار جدلا مؤخرا، حيث قال “احرقوا أفلامي بعد ما أموت” أثناء تكريمه في مهرجان “What Happens”، مشيراً إلى أنه كان يتحدث عن أهمية تكريم الفنان في حياته، وليس بعد رحيله.

وقال أبوعوف في حواره مع يارا الجندي عبر برنامج “لسه فاكر”، يوم الخميس، على نجوم إف إم: “افتقدنا في مصر حاجات كثيرة كانت موجود زمان ولم تعد الآن، الشعب المصري كان مشهورا بروح الدعابة والفكاهة وانعدمت وعندي أدلة كثيرة جدا، وكان هناك إسماعيل ياسين وشكوكو، والآن لم يعد لدينا أحد وكل ما قلته إني كنت بستلم جائزة وأنا طالع بقول أحسن حاجة في الدنيا إن الفنان يتكرم وهو عايش وإحساس يرضيه جدا ولسه مطلوب والناس حاباه وبيتقدر.. يستحسن تعملوا الحكاية دي مع الناس قبل ما تموت.. يا جماعة لما أموت احرقوا أفلامي وقولوا عليا ممثل سيء جدًا بس وأنا عايش شكرًا للتكريم.. فيها حاجة دي، لأفاجأ بقلة أدب تنتشر بعد هذا الكلام، وكلام من نوعية وصية عزت أبو عوف”.

واستنكر أبوعوف الشائعات التي طالت حالته الصحي، مشددا: “حرام عليكم أنا أكره التفويل، ولحد الآن الناس بيقولول لي حمدالله على سلامتك بسبب عملية قمت بإجرائها من 3 سنوات، وأنا بقيت بتشاءم من هذا الكلام، وصية إيه وقرف إيه وكلام فاضي”.

وأضاف: “للأسف الشعب المصري اتغير كثيرا جدا، والجيل الحالي لا يعرف مصر، ويجعلني أشعر بالضيق، ومحدش عاجبه حاجة ولا عاجبه حد، وأنا عشت عهد الملك فاروق مرورا بجمال عبدالناصر والسادات ومبارك وحتى السيسي، والناس لا يعجبها أحد، هل كل هؤلاء كانوا غلط مين عاجب الناس لا أعرف حقيقة”.

وعن توقعاته للجزء الثاني من “الأب الروحي”، شدد الفنان القدير: “عملنا لا تقدري تتوقعي فيه أي شيء مهما قضيتي سنوات في العمل، الكل يتذكر فيلم (إسماعيلية رايح جاي)
يذكر أن الفنان عزت ابو عوف هو الرئيس الشرفى للدورة السادسة لمهرجان همسة للآداب والفنون الذى يقام فى منتصف سبتمبر من هذا العام

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق